تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على جاهزية فريقه لمواجهة نادي قطر في الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاصة باللقاء إن تحضيراته لخوض مباراة الجولة الرابعة لم تختلف كثيرًا عن التحضيرات للمباريات السابقة، مشيرا إلى أن الفارق الأبرز يقتصر على الفترة الزمنية التي تسبق هذه المواجهة والتي وصلت إلى أسبوع كامل نخوض فيه أربع حصص تدريبية كاملة عكس المباراة السابقة التي كانت التحضيرات فيها تقتصر على أربعة أيام فقط نخوض خلالها حصتين تدريبيتين فقط.

 

وعن رأيه في الفريق المنافس، قال لوبيز: رأيت فريق قطر في ثلاث مباريات، وأعتقد أن الفريق بدنيا أكثر، فالفريق قوي بدنياً ومنظم بشكل جيد وأهم شيء داخل الملعب أنهم يلعبون بشكل قوي لذلك أعتقد أن المباراة ستكون صعبة علينا.

 

وتابع: الأسباب التي أدت إلى بدايتنا القوية في الدوري تعود إلى أن اللاعبين يلعبون بشكل جيد ويؤمنون بالفكر من أول يوم وصولهم للوكرة واستمروا على ذلك، ولكن أهم شيء اللاعبون وأداؤهم وحالياً أداء اللاعبين جيد جداً وآمل أن يستمروا خلال السبع جولات الأولى على نفس الأداء والفكر وبعد ذلك من الممكن أن نربح أو نخسر أو نتعادل، ولكن عقلية اللاعبين وأدائهم جيدة جداً.

 

من جانبه أبدى الأسترالي ترينت سانسبيري لاعب الفريق ارتياحه لتحضيرات فريقه للمواجهة أمام نادي قطر، قائلا: كل أسبوع نتدرب كالعادة للحصول على الثلاث نقاط ونعم لدينا وقت أكثر للتدريب هذا الأسبوع وهذا يجعلنا مستعدين أكثر للحصول على النقاط الثلاث.

 

وأضاف: تأقلمي مع فريقي الجديد لم يكن أمرًا سهلًا بالطبع.. لدينا تجانس في الخط الخلفي للفريق، دفاعنا قوي، وأتعرف على الجميع خارج الملعب أيضاً بالتدريج، وأعتقد بأن خط الدفاع جيد بشكل عام، وتقييمي أنه يمكن أن يكون ستة ونصف من عشرة ولدينا الكثير لنعطيه، وبالطبع نبحث عن الشباك النظيفة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League