تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر على أهمية مواجهة الوكرة ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات الدوري.

 

 وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أتمنى أن يكون الجميع جاهز لهذه المقابلة لاسيما أن فريق الوكرة أحد أفضل الأندية عطاء ويقدم أداءً جماعيا متميزا كما أننا سنلعب في ملعب الجنوب ما يزيد من أهمية اللقاء.

 

وأضاف: من المهم جدا أن نتابع جودة الأداء والنتائج، وثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي إدارة النادي وجماهيرنا الوفية، وأنوه إلى اننا خلال التدريبات حرصنا على تطوير بعض النقاط التي افتقدنا لها في مبارياتنا السابقة ومن أجل الاستمرارية في الأداء وخصوصا أمام فريق مثل الوكرة.

 

وتطرق إلى مسيرة الفريق حتى الآن بقوله: للأسف خسرنا في أول مباراة، ثم حققنا تعادلا بطعم الخسارة رغم أن الكل كان يسعى للفوز وترجمة الجهود المبذولة حتى تحقق ذلك في المباراة الثالثة، وشهدت أيضا استغلال المنافس لبعض التفاصيل في الدقائق الاخيرة للمباراة التي حرصنا أن نخرج بنقاطها الثلاث، وأنا راض جدا على الأداء وخصوصا الفرص التي صنعناها، وأثمن جهود جميع اللاعبين لأنهم تحلوا بالإرادة والعزيمة على تحقيق الفوز وقدرتهم على تحقيق المزيد.

 

وعلى جانب آخر أعرب ناصر بير لاعب نادي قطر عن استعداده وزملائه لمواجهة الوكرة، وقال: حققنا فوزاً مهما كنا بحاجة اليه للحصول على جرعة إيجابية مثلت فاتحة خير لأنها خطوة نحو متابعة تحقيق النتائج الإيجابية والدخول في أجواء أكثر حماسا.

 

وأضاف: نحترم الوكرة لاسيما إنه فريق كبير يقدم مباريات كبيرة ومستويات جيدة، وبالمقابل أجرينا تدريبات مكثفة ومعنوياتنا عالية استعدادا لهذه المباراة التي ندخلها سعيا لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: نأخذ كل مباراة على حدة ونستعد لها ونخوضها بهدف الخروج بالنقاط الثلاث خصوصا أننا أثبتنا قدرة على تقديم المستوى المطلوب وأمامنا الكثير لنقدمه لفريقنا ولجماهيرنا الوفية التي تحرص دائما على مؤازرتنا.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League