تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ظنمت

 

قال وسام رزق مدرب فريق أم صلال عن لقاء الفريق أمام الدحيل في الجولة العاشرة للدوري: إننا نواجه فريقا خطيرا بالفعل، وهدفنا تحقيق النقاط الثلاثة لاسيما وأن أم صلال يمتلك مقومات كبيرة ومعنويات أكبر بعد تخطى الوكرة في الجولة التاسعة قبل الوقف وتحقيق أول انتصار والذي سيكون دافعا كبيراً لمواصلة النتائج الجيدة التي ترضي طموحات الفريق في الدوري.

 

 وواصل وسام رزق: سنحافظ على حظوظنا في تقديم مباراة كبيرة ونتيجة مرضية ولهذا فالمباراة ستكون غاية في الصعوبة على الطرفين معا.

 

وأختتم وسام تصريحاته قائلا: الدحيل محطة مهمة بالنسبة لنا ونعرف جيدا أنه لديه مردود عالِ ويمتلك نخبة من أميز اللاعبين سواء على مستوى المواطنين أو المحترفين وسنكون على قدر المسئولية ونحاول أمامه بذل جهد مضاعف من أجل الخروج بنتيجة مرضية .

 

وعلى جانب آخر أكد عبدالرحمن أبكر لاعب فريق أم صلال على أن مواجهة الدحيل ستكون مثيرة وقوية لأن كل فريق يسعي لتحقيق الفوز وهو ما يدفعنا لبذل الجهد والعطاء في ظل المردود القوى للاعبين ورغبتنا في تحقيق الفوز للتقدم للأمام

 

وقال: لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ونطمع للخروج بصورة أفضل هذا الموسم، نحن جاهزون والفريق استفاد بقوة خلال فترة التوقف وكانت مفيدة لاسيما وأن المعنويات عالية بعد الانتصار الذي تحقق في الدوري قبل التوقف على فريق الوكرة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League