تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ففثقص

 

انتهت مواجهة الوكرة والشمال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي جرت بينهما مساء يوم الجمعة 24 ديسمبر2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ورفع الوكرة رصيده بهذا التعادل إلى النقطة الـ 16من 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارتين، فيما رفع الشمال رصيده للنقطة التاسعة من انتصارين و5 هزائم و3 تعادلات.

 

شهدت بداية الشوط الأول صراعاً قوياً ومثيراً بين الفريقين، وأعتمد فريق الوكرة على الضغط العالي على دفاع الشمال والذي أخذ زمام المبادرة مع مرور الوقت.

 

وسنحت أول فرصة عن طريق جيلسون دالا على مرمى الشمال في د 20 ولكن رأسيته أبعدها بجدارة حارس الشمال مروان شريف لضربة ركنية، وظهر فريق الشمال هجومياً في أكثر من كرة، أبرزها رأسية اسكوبار في د 25 والتي وجدت حارس الوكرة سعود الخاطر في الموعد.

 

نجح الوكرة في التقدم بالهدف الأول في د 36 بواسطة الخطير جيلسون دالا، والذي أطلق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع عبدالعزيز متولي وسكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى مروان هشام حارس فريق الشمال.

 

ضغط الشمال وكثف محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل، وكادت تصويبة ناصر النصر أن تحقق ذلك في د 38 ولكن أبعدها سعود الخاطر بصعوبة لضربة ركنية، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدف.

 

بدأ الشوط الثاني وسط حماس كبير بين الفريقين، وضغط فريق الشمال بقوة على مرمى الوكرة، وفي د 56 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الوكرة أوميد إبراهيمي عقب تدخله العنيف على ناصر النصر، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

زادت المباراة قوة وإثارة مع استمرار الضغط والهجوم لصالح الشمال الذي بحث أكثر عن تسجيل هدف التعادل، كان أخطرها تصويبة علي عوض في د 64 ولكن الحارس سعود الخاطر كان في الموعد من جديد.

 

شهدت د 77 تسجيل الشمال لهدف التعادل، والذي جاء عن طريق المهاجم الكولومبي اسكوبار بكرة رأسية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سعود الخاطر حارس الوكرة.

 

ومرت الدقائق الأخيرة مع استمرار التعادل الإيجابي 1 \ 1 لتطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League