تخطي إلى المحتوى الرئيسي

jkhj

 

حقق الأهلي الفوز الأول في دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، وذلك بتغلبه على السيلية بهدف دون رد في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر 2021، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

سجل هدف الأهلي والمباراة الوحيد باتريك إيزي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليقود فريقه لانتصار مثير.

 

وحقق الأهلي بهذه النتيجة انتصاره الأول هذا الموسم بعد 6 تعادلات و3 هزائم ورفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما تلقى السيلية الخسارة السابعة وتوقف رصيده عند 5 نقاط.

 

جاءت بداية المباراة مثيرة للغاية، ودخل السيلية بكل قوة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمته لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم، واعتمد على الضغط المكثف من وسط الملعب.

 

وألغى الحكم محمد الشمري هدف للسيلية بعد الرجوع لتقنية ال var بداعي التسلل في الدقيقة 12، وبمرور الوقت ينتهي الشوط على وقع التعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني يحصل السيلية على ركلة جزاء عن طريق رامين رضائيان بعد عرقلة علي قادري له في الدقيقة 48 سددها فلانتين أداما لكن تصدى لها المتألق يزن نعيم حارس الأهلي.

 

واستمرت تفوق السيلية الذي سيطر على مجريات اللقاء وسط تراجع واضح للأهلي، وكاد رامين أن يسجل في الدقيقة 70 من ضربة خلفية مزدوجة لكن أنقذها كالعادة المتألق يزن نعيم.

 

شهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة والندية باحتساب ركلة جزاء للسيلية حصل عليها أحمد سباعي، وبعد الرجوع لتقنية ال var ألغى الحكم القرار وأشار بعدم وجود أي خطأ.

 

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع وفي الوقت الذي كان يظن الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، ينجح اللاعب باتريك إيزي في تسجيل هدف الانتصار للعميد بعد هجمة مرتدة سريعة أخطأ كلود أمين في إبعادها ليجد اللاعب نفسه أمام المرمى الخالي ويضعها في الشباك مهديا الأهلي الفوز والنقاط الثلاث، بعدها انتهت المواجهة بفوز الأهلي 1-0.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League