تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا قطر والصفاقسي التونسي، يوم الإثنين الموافق 3 أبريل 2023 على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، الساعة 11:55 مساءً بتوقيت الدوحة، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم.

 

وستقام مباراة العودة في الدوحة يوم 11 أبريل 2023 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

والفائز بمجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

 

ويسعى الملك القطراوي للظهور القوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الدور تؤهله للصعود إلى دور المجموعات والالتحاق بالمجموعة الأولى للبطولة لاسيما وأن الفريق يمتلك من المقومات ما تمنحه الفرصة للتأهل على حساب الفريق التونسي.

 

وقد درس المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر ملف فريق الصفاقسي من أجل وضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها لتحقيق الفوز في مجموع المباراتين.

 

وكانت بعثة نادي قطر قد وصلت إلى تونس يوم الجمعة الماضي، حيث سيجري الفريق تدريبه الرئيسي على أرضية ملعب "الطيب المهيري" الذي سيستضيف المباراة.

 

 واصطحب الجهاز الفني لنادي قطر قائمة تضم (23) لاعباً إلى تونس، وهم: ساطع العباسي، معتصم البسطامي، عدنان علي، خافي مارتينيز، بدر بانون، بشار رسن، ناصر بير، خالد محمودي، معتز البسطامي، عمر العمادي، حسام كمال، عيسى أحمد، خالد وليد، سيبستيان سوريا، ساندا راؤول، علي عوض، إبراهيم ماجد، عبدالرحمن جاسم، أحمد الخويلد، أحمد السعدي، يوسف علي، محمد سالم، وجاسم الجلابي.

 

وستكون المواجهة في غاية القوة بين الفريقين على حسم نتيجة مباراة الذهاب وانتظار لقاء العودة في الدوحة، وفي الوقت الذي سيسعى القطراوي للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب فإن الصفاقسي وبقيادة مدربه المصري حسام البدري سيعمل كذلك على تحقيق الانتصار في أول مواجهة رسمية للمدرب له مع فريقه الجديد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League