تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق الغرافة الفوز على المرخية بهدف دون رد، ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

 وتقدم الغرافة بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما توقف المرخية عند النقطة 18 في المركز الثامن.

 

سجل هدف الغرافة والمباراة الوحيد، أحمد علاء الدين في الدقيقة 88.

 

 وشهدت المباراة طرد مدافع المرخية أيوب عزي في الدقيقة 89.

 

جاءت المباراة قوية من ناحية الغرافة الذي دخل اللقاء بقوة رغبة في تحقيق الانتصار، وكاد أحمد علاء أن يمنحه فريقه هدف التقدم في مبكراً في الدقيقة الخامسة، ولكن كرته جاورت القائم الأيسر لمرمى المرخية.

 

وفرض الغرافة سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول، وأعتمد المرخية على الهجوم المرتد عن طريق جوس كوريا، والذي كان قادراً على التقدم لفريقه بالهدف الأول في الدقيقة 23، ولكن تصويبته أنقذها الحارس يوسف حسن ببراعة.

 

 وحرم القائم الأيمن للمرخية أحمد علاء من وضع فريقه في المقدمة، بعد التوغل الناجح لياسين إبراهيمي وسط دفاع المرخية حتى وصلت لأحمد علاء ليطلق تسديدة قوية اصطدمت بقائم المرخية وعادت للحارس لؤي شريف.

 

واستمرت محاولات الفريقين والتي لم ترتق للخطورة المطلوبة على المرميين، في ظل الندية الكبيرة والتدخلات القوية من قبل اللاعبين حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ودخل الفريقين بقوة مع انطلاقة الشوط الثاني، وكاد أيوب عسال ان يتقدم بالهدف للمرخية في الدقيقة 60.

 

 وفي الدقيقة 63 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء عقب عرقلة الجزائري ياسين إبراهيمي، ولكن تم ألغاء الركلة بعد العودة لتقنية الفيديو ال VAR.

 

في الدقائق الأخيرة نجح أحمد علاء الدين في تسجيل هدف الفوز للغرافة في الدقيقة 88، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بهدف دون رد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/04/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League