تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر2023، مواجهة معيذر والسد، ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، لاسيما أن الفريقين في أشد الحاجة للفوز.

 

 معيذر يدخل المباراة في المركز التاسع برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل و4 هزائم.

 

ومن المؤكد أن معيذر في حالة تحفز ورغبة كبيرة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعويض خسائر النقاط التي حدثت في بعض المباريات الأخيرة والتي كان آخرها أمام الغرافة في الأسبوع السادس والتي انتهت لمصلحة الفهود بنتيجة 5-2.

 

في المقابل، السد يدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الغرافة (الثالث بفارق الأهداف)، مع بقاء مباراة مُؤجلة أمام العربي من الأسبوع السادس.

 

وكان السد قد حقق فوزاً كبيراً على الفيصلي الأردني بستة أهداف دون رد ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023- 2024، وهو الفوز الأول للفريق في المجموعة بعد تعادله في الجولة الأولى وخسارته في الجولة الثانية.

 

السد يدرك أن المهمة لن تكون سهلة، في ظل سعى الفريق لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل العودة لقمة ترتيب دوري نجوم إكسبو.

 

معيذر مع مدربه الإسباني خوسيه مورسيا سيعمل على تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين وأبرزهم المهاجم الكنغولي جي مبينزا والمهاجم جمال محمد صاحب الهدفين أمام الغرافة وغيرهم من اللاعبين.

 

ويخوض السد المباراة بمجموعة مكتملة من اللاعبين بعد عودة البرازيلي غيليرمي توريس من الإصابة، وأكرم عفيف الذي لم يشارك أمام الفيصلي بسبب الإيقاف، وخوخي بوعلام، وجونزالوا بلاتا، وغيرهم من اللاعبين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League