تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ظزةوىة

 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل على أهمية مواجهة فريقه المقبلة أمام أم صلال في الأسبوع العاشر للدوري، خاصة وأنها تأتي بعد فترة طويلة من توقف منافسات الدوري.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: مباراتنا الأخيرة في الدوري كانت امام السد قبل شهر ونصف وبعد ذلك توجه لاعبو المنتخب القطري والدوليون كذلك إلى معسكراتهم وهناك بعض اللاعبين قبل شهر ونصف منحناهم راحة واليوم سنجتمع مع اللاعبين ولا أعلم الحالة البدنية لهم وهل هم جاهزون أم لا، وعن المباراة أقول إن أم صلال لم ينجح في تحقيق الفوز علينا في آخر خمس مباريات وهو فريق يعتمد على الأداء الدفاعي ولديه قوة في الهجمات المرتدة.

 

وأضاف المدرب: ندخل كافة المباريات بهدف تحقيق الفوز مع الاحترام الكبير لنادي أم صلال، وسندخل إلى المباراة وبغض النظر عن أسماء اللاعبين ولكننا سنلعب من أجل الفوز، طيلة المباريات السابقة خسرنا مباراة وًاحدة فقط أمام الوكرة وكنا نستحق فيها الخسارة، ولكن لاعبونا يخوضون مبارياتهم جميعها من أجل الفوز وأمام أم صلال سنلعب من أجل تحقيق هذا الأمر.

 

وختم المدرب حديثه قائلاً: أبارك لمنتخب قطر الأداء المميز الذي قدمه في بطولة كأس العرب وأعجبني كثيراً انضباط اللاعبين في أرضية الملعب وكذلك عشقهم للدفاع عن ألوان بلادهم في كافة المباريات، المستوى كان مستقراً ولم يكن هناك هبوط وأنا سعيد للغاية بما قدمه لاعبو فريقنا مع المنتخب القطري في هذه البطولة.

 

من جانبه شدد الكوري نام تاي محترف الدحيل على أن مواجهة الفريق أمام أم صلال لن تكون سهلة على الفريقين  .

 

وقال: توقفنا لفترة طويلة بسبب بطولة كأس العرب وكنا نتدرب بدون عدد كبير من اللاعبين الدوليين، نحن عملنا بشكل مكثف مع الجهاز الفني في الفترة الأخيرة للاستعداد لمباراة ام صلال واليوم فقط سنتدرب بصفوف مكتملة وهو أمر جيد بالنسبة لنا وسنواجه فريق جيد بمدرب جديد وانا أعرفه جيداً وهو كان صاحب أداء دفاعي قوي وبالتأكيد سنواجه فريق جيد دفاعياً ويعتمد على الهجمات المرتدة وهو ما سيجعل المهمة صعبة بالنسبة لنا.

 

وواصل نام حديثه قائلا: نحن فريق يريد الفوز بدرع الدوري حيث تفصلنا 3 نقاط فقط عن نادي السد وأرى فريقنا يسير على الطريق الصحيح ويؤدي بشكل مميز وباستطاعتنا الفوز في المباريات القادمة، سنكافح حتى نهاية البطولة من أجل الفوز بنقاط المباريات واستعادة اللقب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League