تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ئءؤ 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة مباراة فريقه أمام الريان في الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم QNB وأنها تعتبر بالنسبة لنا مباراة مهمة للغاية في ظل ظروفنا الحالية لاسيما أن كل نقطة تضيع من السيلية تزيد الأمر تعقيداً.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي إن صعوبة المباراة تكمن في أهمية الحصول على النقاط في هذه المرحلة، والجميع يعلم حجم أهمية هذه المباراة وأهمية المرحلة القادمة، وإن شاء الله نوفق في استثمار الفرص بشكل صحيح وهذا أهم ما يشغلنا لأن هذه هي المشكلة الكبرى لدينا وهي عدم استغلال الفرص أمام المرمى، بالإضافة إلى استقبال أهداف بكل سهولة مما جعلنا في هذه الوضعية السيئة والصعبة.

 

وتابع: الريان يمر بظروف صعبة ونحن حققنا من قبل نتائج إيجابية أمام الريان وهو في ظروف أفضل من الوضعية الحالية، ولكن الريان يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من حيث المستوى والقيمة والنتائج لم تخدمهم والظروف جعلتهم في هذه الوضعية الحالية، ولكن مهما كانت وضعية الريان جيدة أو سيئة ليس هذا الذي سيقرر نتيجة مباراتنا معه، مشكلتنا في أنفسنا وإن شاء الله نكون حازمين في انهاء الهجمات بالشكل الصحيح.

 

وعلى جانب أخر أكد رامي فايز لاعب السيلية أن مباراة فريقه أمام الريان تعتبر حاسمة وصعبة ولا مجال لإهدار النقاط، ونسعى لأن نكون في أعلى درجات التركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط إن شاء الله.

 

وأضاف: تحضيراتنا كانت ممتازة ومستعدين على أكمل وجه لهذه المواجهة التي تجمعنا أمام فريق كبير ومحترم وبالتأكيد لديهم الطموح في تحقيق الفوز خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الدحيل، ومواجهات السيلية والريان دائما تكون ذات طابع خاص، وأتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League