تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريق الوكرة على موعد مع مواجهة أمام الشمال على استاد سعود بن عبدالرحمن بناي الوكرة، مساء يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023 في الساعة 9:45 دقيقة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

يدخل الفريقين المباراة بهدف الانتصار والحصول على النقاط الثلاث للمساهمة في تحقيق المركز المطلوب في نهاية الموسم.

 

ويحتل الوكرة المركز الخامس في الترتيب برصيد 27 نقطة، وكان قد خسر في الجولة الماضية أمام السد بأربعة أهداف مقابل هدفين مما أدى لتراجعه مركزاً واحداً من الرابع إلى الخامس، وبالتالي هذه المباراة قد تكون فرصة بالنسبة له للعودة مرة أخرى للمربع، ولكن هذا يتوقف أيضاً على نتائج من يتقدم عليه في الترتيب وهو الغرافة صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة والذي سيلاقي الدحيل في هذه الجولة.

 

في المقابل يحتل الشمال المركز التاسع برصيد 17 نقطة، وحقق الفوز في الجولة الماضية على الأهلي بهدف دون رد وتقدم مركزاً واحداً بهذا الانتصار الأخير، ومن المؤكد سيسعى لتعزيزه للهروب من المنافسة على التواجد في المراكز الأخيرة مع الاقتراب من نهاية الموسم.

 

ويضم كل فريق عدداً من الركائز الأساسية التي يعول عليها كل مدرب في تشكيلته الأساسية، في الوكرة يعتمد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق على الخط الأمامي الهجومي بقيادة محمد بن يطو وجاسينتو دالا، بالإضافة للاعبين الآخرين حازم شحاته وعمر علي ولوكاس مينديز وأحمد فاضل وخالد منير.

 

وفي الشمال يعتمد مدرب الفريق وسام رزق على كل من: أمجد عطوان صاحب الهدف الوحيد في المباراة الماضية أمام الأهلي، وعلي علوان، وياسين بامو، ورابح يحي، وفهد وعد، وماجد محمد، وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League