تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يحتضن استاد حمد الكبير بالنادي العربي يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023، في تمام الساعة 9:45 مساءً، المواجهة التي ستجمع بين العربي والأهلي، ضمن الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

 ومن المتوقع أن يشهد لقاء الفريقين إثارة كبيرة باعتبار أن له طابعا خاصا، وسيكون العربي أمام مهمة قوية من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب جدول المسابقة بعد أن جمع 40 نقطة في المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر.

 

فيما يدخل الأهلي اللقاء في المركز السابع برصيد 21 نقطة، وبغض النظر عن موقف الفريقين في جدول الترتيب إلا أن اللقاء بينهما دائما يتسم بالإثارة والقوة.

 

 ويعتمد يونس علي مدرب العربي على عدد من اللاعبين المتميزين على رأسهم يوسف المساكني وآرون وعمر السومة ورافينيا ألكانتارا، ويريد الفريق مواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على حظوظه بالمنافسة ومطاردة الدحيل المتصدر.

 

أما الأهلي فيسعى مدربه نيبوشا للفوز وهدفه النقاط الثلاث لتعزيز موقف فريقه وتصحيح أوضاعه بعد التعثر الذي لاحق الفريق في الفترة الأخيرة وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 21 نقطة منذ عدة جولات، وسيحاول العميد العودة للانتصارات مرة أخرى.

 

ويبرز في صفوف الفريق عدد من الركائز الأساسية مثل يزن النعيمات وعبدالرشيد إبراهيم والدوكالي الصيد وعلي قادري وغيرهم من اللاعبين.

 

هذه المواجهة دائماً ما تكون لها طبيعة خاصة، وتتسم بالإثارة والندية، وبالتالي سيحاول كل فريق تحقيق الفوز.

 

 وكان لقاء القسم الأول قد انتهى لصالح العربي 2-1.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League