تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا السد والدحيل مواجهة قوية في المباراة النهائية من بطولة كأس قطر 2023، وذلك مساء يوم الخميس الموافق 6 أبريل 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

المباراة قمة بين فريقين كبيرين لهما طموح مشروع من أجل الظفر بالكأس الغالية كأس الفخر والعز.

 

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وتحقيق اللقب، وذلك بعدما تأهل كل منهما إلى النهائي إثر تخطيهما نصف النهائي، حيث نجح السد في الفوز على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل حقق الدحيل الانتصار على الوكرة بهدفين مقابل هدف.

 

 والتقيا السد والدحيل خلال هذا الموسم في مناسبتين، الأولى في بطولة دوري نجوم QNB وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وفي نصف نهائي كأس Ooredoo وانتهت بفوز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ويعيش الفريقان وضعية جيدة هذه الفترة، حيث نجح السد في تحقيق فوز مثير بأربعة أهداف مقابل هدفين على الوكرة، فيما حقق الدحيل الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على السيلية، ضمن الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري نجوم QNB، ليصل السد للنقطة 35 في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما حافظ الدحيل على صدارته للمسابقة برصيد 42 نقطة.

 

وتضم صفوف الفريقين عدد من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز القادرين على تقديم عرض قوي، حيث يراهن السد على قوته الهجومية في ظل وجود بغداد بونجاح وأكرم عفيف وسانتي كازرولا وحسن الهيدوس وأيوب الكعبي وغيرهم اللاعبين.

 

على الجانب الآخر، سيعتمد الدحيل على المتألق مايكل أولونغا والمعز علي وإسماعيل محمد ونام تاي هي وفرجاني ساسي وغيرهم من اللاعبين.

 

المباراة سيكون فيها التعامل التكتيكي على مستوى عالٍ بين مدربي الفريقين، خوانما مدرب السد، وكريسبو مدرب الدحيل، وهما من المدربين الذين يجيدون التعامل مع الأدوات والعناصر الموجودة لديهما.

 

ويبحث السد عن استكمال رحلة النجاح في بطولة كأس قطر والتي سبق وفاز بلقبها 3 مرات، أعوام 2017 و2020و 2021، وذلك منذ انطلاقها بمسماها الجديد في عام 2014.

 

في المقابل الدحيل حقق لقب بطولة كأس قطر مرتين، عامي 2015و 2018.

 

فمن سيحسم لقب النسخة الثامنة من بطولة كأس قطر كأس الفخر والعز، السد أم الدحيل؟

 

تذاكر المباراة:

التذاكر متوفرة الآن من خلال الموقع الإلكتروني:  tickets.qsl.qa

بإمكانك أيضاً شراء التذاكر من خلال التطبيق الرسمي:

IOS: apple.co/3ovW6Ax

Android: bit.ly/3bdkGmG

 

شاركنا في المباراة النهائية واربح العديد من الجوائز 

.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League