تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يخوض فريقا الريان والسيلية مواجهة قوية بالأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB للموسم 2022_2023، في الرابعة والربع مساء يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

وسيسعى كل فريق لحصد نقاط المباراة من أجل تعديل موقفه الصعب في جدول الترتيب.

 

الريان يدخل المواجهة في المركز الثاني عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في مباراة وخسارة 6 مباريات، فيما منافسة السيلية في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخمس هزائم.

 

الريان في موقف صعب بعد أن فرط في العديد من النقاط خلال السبع جولات السابقة، وأصبح مطالباً بتدارك الموقف سريعاً وتعديل أوضاعه خلال المرحلة القادمة حتى يبتعد عن المركز الأخير، كما أن الفريق مطالب بأن يعوض جماهيره عن تعثره بالجولات الأولى، وليس بالفوز فقط، ولكن بمستوى يليق بالفريق صاحب البطولات.

 

وفي إطار العمل على تدعيم صفوف الفريق، تعاقد الريان قبل أيام مع المدافع الياباني شوغو تانيغوتشي قادما من نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، بالإضافة لضم الحارس ايفان رودريجيز لنهاية الموسم على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي.

 

على الجانب الآخر نجد أن السيلية بقيادة سامي الطرابلسي مدرب الفريق صاحب الخبرات الكبيرة، لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة خلال الجولات السبع، ويحتاج الفريق لفوز لرفع المعنويات.

 

الفريقان يعرف كل منهما الآخر جيداً سواء نقاط القوة أو الضعف، ولذا ستكون المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات، وتبق الكلمة الفاصلة في اللقاء معتمدة على أداء اللاعبين في أرض الملعب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League