تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تعود منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023 من جديد من خلال الأسبوع الثامن، بعد فترة توقف طويلة امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر ونصف بسبب الاستعدادات والترتيبات واستضافة منافسات مونديال قطر 2022.

 

حيث يفتتح الدحيل والغرافة مباريات الأسبوع الثامن يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023 على استاد عبدالله بن خليفة في تمام الرابعة والربع مساءً.

 

المباراة يصعب التكهن بنتيجتها نظرًا لرغبتهما المشتركة في حصد نقاط اللقاء من أجل التقدم بقوة في جدول الترتيب، والدحيل كان يسير بخطى ثابتة رغم غياب بعض نجومه الدوليين ونفس الشيء ينطبق كذلك على الغرافة وذلك خلال الجولات السبع السابقة.

 

الفريقان في المركزين الثالث والرابع، حيث يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد 14 نقطة، والغرافة في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ولذلك سيكون اللقاء مثيرا لأن الفائز ستزداد لديه الدوافع لمواصلة المشوار في المرحلة القادمة وذلك بالنظر إلى تقاربهما في المراكز والنقاط.

 

ويدخل كل فريق المواجهة وهو يحمل شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو ما يزيد من درجة الترقب، وبالنظر لوضع الفريقين نجد أن هناك تغير فني في الغرافة بالتعاقد مع المدرب البرتغالي مارتينز خلفاً للإيطالي ستراماتشوني، وستكون هذه المباراة الأولى الرسمية له منذ توليه المسؤولية الفنية للغرافة.

 

فارق النقطتين بين الفريقين قد يشعل الصراع والمواجهة بينهما في ظل الرغبة الاكيدة لتحسين الموقف وهو ما يؤدي لصراع المنافسة وتحسين المراكز في جدول الترتيب.

 

واطمأن مدرب الدحيل كريسبو على جاهزية الفريق وعناصر الدفاع والهجوم قبل خوض المواجهة، وهو ما سيحاول استغلاله من أجل حصد نقاط المباراة، فيما يسعي مدرب الغرافة البرتغالي بيدرو مارتينز لتحسين أوضاع الفريق واللعب على الثغرات في خطوط الدحيل وسيكون الفوز ضرورياً من أجل التقدم للأمام.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League