تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي اللقاء المثير الذي سيجمع بين الأهلي والعربي، مساء يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 في الساعة 6:25 مساءً، ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

دائمًا ما تشهد لقاءات الفريقَين إثارةً كبيرةً باعتبار أن لها طابع خاص، وسيكون فريق العربي أمام مهمة قوية من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب جدول المسابقة بعد أن جمع 16 نقطة من الفوز في 5 لقاءات وتعادل وحيد مع خسارة واحدة فقط، ويحتل المركز الأول.

 

فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة والتعادل في 4 لقاءات.

 

العربي يتسلح بعدد من العناصر والركائز المهمة في إطار سعيه لمواصلة تحقيق نتائجه المتميزة هذا الموسم والتواجد في القمة من أجل الصعود لمنصة التتويج، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

 ويدرك فريق العربي أن فوزه يعني الكثير له، لاسيما أن لديه 16نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الوكرة الذي يطارده بشده، ومن هنا نجد أن العربي يدخل اللقاء بكل تركيز وقوة وحذر شديد ويأمل في استمرار انتصاراته.

 

ويعتمد المدرب يونس علي على عدد من اللاعبين المتميزين على رأسهم التونسي يوسف المساكني المتحفز بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وآرون وعبد العزيز الانصاري ومارك مارتينيز وعبدالله المعرفي وأحمد فتحي وهلال محمد وعمر السومة.

 

وفي المقابل، يسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم في الدوري، خاصة أنه يحتل المركز الخامس والفوز قد يعطيه دفعة معنوية للتقدم للأمام وهذا ما يسعى اليه نيبوشا مدرب الفريق ولاعبيه أيضا، ويعتمد المدرب على كل من محمد حسين كنعاني ويزن النعيمات وعبد الرشيد إبراهيم.

 

ورغم كل المواجهات التي تجمع الفريقين باستمرار، إلا أن لقاءهما قد يكون مختلفا كثيرا، بسبب التفوق الذي ظهر عليه العربي حتى الآن، وتواجده في الصدارة، ورغبة الأهلي في التقدم للأمام وحسم المواجهة لصالحة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League