تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يلتقي المرخية والدحيل يوم الإثنين 22 أغسطس 2022 عند الساعة الخامسة و20 دقيقة على استاد خليفة الدولي، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023، في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة وقوية.

 

يسعى الدحيل لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد أن تمكن في الجولة الثالثة من تحقيق الفوز الأول في المسابقة على حساب الريان بهدفين مقابل هدف في مباراة نجح خلالها البديل خالد محمد صالح في تسجيل هدف بالدقائق الأخيرة بعد أن كانت المواجهة تشير إلى التعادل.

 

ويدرك الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الفريق أن المرخية لن يكون صيدا سهلا على الإطلاق، ولذلك فهو يعمل ألف حساب للمنافس خوفا من مفاجآته.

 

ويعاني الدحيل من غياب مؤثر على صعيد الهجوم، بعدما تعرض البرازيلي ادميلسون للإصابة التي ستبعده لفترة ليست بالقصيرة عن الفريق.

 

فيما كان فرجاني ساسي قد خرج هو الآخر من حسابات الجهاز الفني بعد تعرضه كذلك لإصابة قوية اضطر النادي لاستبداله والتعاقد مع الجزائري عدلان قديورة بدلا منه، بالإضافة لغيابات اللاعبين الدوليين أيضا.

 

وخسر الدحيل في الجولة الأولى أمام الوكرة، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام الأهلي، وفاز في الجولة الثالثة على الريان، ليصبح رصيده 4 نقاط.

 

أما المرخية فقد حقق بداية رائعة هذا الموسم بفوزه على السد في الجولة الأولى، ثم تعادل مع نادي قطر، وخسر في الجولة الماضية من العربي بهدفين نظيفين، وهو يملك أيضا نفس الرصيد 4 نقاط ويريد مواصلة المفاجآت أمام الدحيل.

 

ويعول عبد الله مبارك مدرب الفريق على الحالة الجيدة التي يعيشها الثنائي يوغرطة حمرون وأيمن حسين من أجل تهديد مرمى شهاب الليثي حارس الدحيل.

 

وسيفقد الفريق جهود أيوب عزي محترفه الجزائري للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعرض للطرد في مباراة نادي قطر بالجولة الثانية وأوقفته لجنة الانضباط لمدة مباراتين. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League