تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الشمال والدحيل في مواجهة صعبة، عند الساعة 7:30 مساء السبت 28 أكتوبر 2023 على استاد البيت ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وتُمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يريد الدحيل أن يقترب من القمة التي يتصدرها الريان (15 نقطة)، ثم السد والغرافة (13 نقطة).

 

الدحيل يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها خلال 5 مباريات؛ من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها، وقد سجل 13 هدف مقابل 9 هزت شباك الفريق

 

وسيقود الفريق لأول مرة في الدوري المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه بعد توليه المهمة خلفًا للأرجنتيني هيرنان كريسبو.

 

ويدرك غالتييه أن الفوز على الشمال ضروريًا، ورغم أنه قد تكون بعض الترشيحات في صالحه لتحقيق الفوز خاصة مع إمتلاكه عدد من النجوم البارزين بقيادة النجم البرازيلي فيليب كوتينهو والمعز علي ومايكل أولونغا في الهجوم، وكريم بوضياف وإبراهيم قادر وكيم مون هوان وروبين سيميدو، لكن المعطيات والإمكانيات التي لدى الشمال تشير إلى أنه لن يكون ندا سهلا حتى رغم الخسارة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام المرخية بهدفين مقابل هدف، فالشمال يملك لاعبين جيدين في الدفاع والهجوم بقيادة ماتياس ناني وريكاردو جوميز، وكان الفريق قريباً من الفوز على المرخية لولا الكثير من الفرص الضائعة التي أهدرها.

 

ويأمل بويا اسباغي مدرب الشمال أن يواصل الفريق عروضه القوية، ولكن مؤكد أن الأهم بالنسبة له النتائج، حيث ما زال الشمال يبحث عن الانتصار الأول في الدوري لهذا الموسم، بعد خسارته 3 مباريات والتعادل في مثلها، وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

 

ويحتل الشمال المركز العاشر برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الأهلي والمرخية صاحبي المركزين الأخيرين، لذلك فهو يريد الابتعاد مبكراً عن صراع آخر الترتيب وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League