تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل أم صلال والمرخية بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر آخر مباريات القسم الأول لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

تقدم المرخية في الدقيقة 6 عن طريق مروان لوداني مدافع أم صلال في مرماه بالخطأ، وتعادل أسامة طنان في الدقيقة 41، ليرفع أم صلال رصيده إلى 15 نقطة والمرخية إلى 4 نقاط.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين بعد أن تقدم المرخية في الدقيقة السادسة عن طريق النيران الصديقة عقب تسجيل مروان لوداني مدافع أم صلال الكرة في مرمى فريقه بالخطأ.

 

وهاجم أم صلال وكاد يتعادل في أكثر من مرة عن طريق علي عفيف وأسامة طنان والذي شكلت تسديدته الصاروخية خطورة على مرمى لؤي عاشور أكثر من مرة في الدقيقتين 12و15.

 

وفي الدقيقة 31 كاد ناصر النصر يعود بفريقه لنقطة البداية عندما سدد صاروخية أبعدها لؤي عاشور حارس المرخية ببراعة، ويرد طلال علي بتسديدة أبعدها حارس أم صلال.

 

 وتأتى الدقيقة 41 عندما يتقدم أسامة طنان بالكرة من منتصف الملعب ليطلق صاروخية من مسافة بعيدة تسكن شباك المرخية مسجلا هدف التعادل للصقور، وبعدها نشط الفريقين سعيا للتقدم، لكن ينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

 

الشوط الثاني جاء أقل نسبياً، ولم يشهد إثارة كبيرة بخلاف بعض الهجمات للفريقين، وتمر الدقائق دون حدوث خطورة باستثناء كرة تلقاها أندي ديلور مهاجم أم صلال من عرضية حسام كمال، ولكن الحكم ألغى الهدف للتسلل.

 

 وتمر الدقائق المتبقية ويسدد أسامة طنان في الدقيقة 96 يبعدها لؤي عاشور ببراعة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League