تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مواجهة معيذر مع العربي في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر آخر مباريات القسم الأول لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

سجل للعربي رافينيا الكانتارا في الدقيقة 35 ويوسف المساكني في الدقيقة (90+9)، فيما سجل لمعيذر دينيس البيك في الدقيقة (45+4) ومحمد صلاح النيل من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

 

وبهذا التعادل رفع العربي رصيده لـ 13 نقطة، بينما وصل رصيد معيذر إلى 6 نقاط.

 

جاءت بداية الشوط الأول سريعة وقوية في ظل محاولة كلا الفريقين تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الحصول على النقاط الثلاث.

 

وسيطر العربي مع مرور الوقت على مجريات اللقاء بالاستحواذ على وسط الملعب وبدأ في الضغط بكل قوة بحثا عن هز الشباك، ولكن صمد دفاع معيذر، واعتمد المدرب الإسباني خورخي دا سيلفا على غلق المساحات أمام مهاجمي العربي مع محاولة استغلال الهجمات المرتدة.

 

وتمكن العربي من التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 35، عن طريق البرازيلي رافينيا الكانتارا بعد متابعة لرأسية عمر السومة ارتدت من الدفاع ليصوبها الكانتارا في الشباك معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الأول.

 

أشعل الهدف الأول المواجهة وسرعان ما نجح معيذر في تنظيم صفوفه وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق دينيس البيك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما قطع الكرة من مدافع العربي وسيم قداري ووضعها في شباك العربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

 

وفي الشوط الثاني دخل العربي بكل قوة أملا في تسجيل هدف ثانٍ وأتيحت له فرصة التقدم بالفعل في الدقيقة 51 لكن أهدر يوسف المساكني كرة التقدم من انفراد كامل وعلت كرته العارضة ليستمر التعادل بين الفريقين.

 

ورغم استمرار المحاولات الهجومية لم يتمكن كلا الفريقين من هز الشباك حتى الدقائق الأخيرة، وتحديدا حتى الدقيقة 89، حيث نجح معيذر أن يخطف هدف التقدم عن طريق محمد صلاح النيل من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1.

 

لم يستسلم العربي وتمكن من العودة في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي، حيث نجح النجم التونسي يوسف المساكني من هز شباك معيذر وإنقاذ العربي من الخسارة، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League