تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

استعاد الوكرة الانتصارات بتغلبه على الأهلي في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت بينهما ضمن الأسبوع الحادي عشر لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024 يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023 على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

ورفع الوكرة رصيده إلى 21 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة مع فريق الدحيل، ويتوقف رصيد الاهلي عند 9 نقاط.

 

سجل أهداف الوكرة، محمد بن يطو في الدقيقتين 24 و 36 من ضربة جزاء، وأيوب عسال في الدقيقة 48، فيما سجل هدفي الاهلي عمر سيكو في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، وأمين الطيهي في الدقيقة 90+2.

 

 جاءت المباراة سريعة وقوية وتقاسم الفريقين البداية الهجومية، واستطاع الاهلي أن يتقدم مبكراً في الدقيقة 11 بهدف لعمر سيكو من ضربة جزاء، والتي أحتسبها حكم المباراة بعد عرقلة نويد محمد، ليترجمها سيكو في الشباك.

 

وبعد الهدف حاول الوكرة العودة سريعا، ولكن دفاع الاهلي استطاع أن يتصدى للهجمات، قبل أن ينجح محمد بن يطو من تسجيل هدف التعادل للوكرة في الدقيقة 24، بعد عرضية المتألق أيوب عسال من الجانب الايمن ليسكنها بن يطو غير المراقب في شباك الاهلي، مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

 

واصل الوكرة نشاطه الهجومي والذي أثمر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ضربة جزاء عن طريق صاحب الهدف الاول محمد بن يطو.

 

في الشوط الثاني ضغط الوكرة بقوة وهاجم بكل لاعبيه بحثا عن تسجيل المزيد من الأهداف، والذي تحقق في الدقيقة 48 من كرة عرضية وصلت لأيوب عسال الذي أسكنها في الشباك مسجلاً الهدف الثالث.

 

أجرى مدرب الاهلي بيدرو ميجيل عدة تغييرات بنزول نعيم السليتي وأحمد سباعي لتنشيط الجوانب الهجومية لفريقه من أجل تقليص الفارق، وفي 82 توغل علي قادري من الجانب الايمن ولعب كرة عرضية قابلها السليتي بتسديدة قوية جاورت القائم الايسر للمرمى الوكرة.

 

استمرت محاولات الفريق في الدقائق الاخيرة، حتى سجل أمين الطيهي الهدف الثاني للأهلي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League