تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد بيدرو مارتينز مدرب الغرافة على أهمية لقاء الشمال في الجولة الحادية عشر من دوري نجوم إكسبو، وقال: أودّ أن أتحدث عما حدث في المباراة الماضية، لأنه شيء مهم، وعلينا تغييره وإذا أردنا التغيير، فنحن بحاجة إلى التفكير على نحو مختلف.

 

 وأضاف قائلاً: معي فريق يقاتل دائمًا ويعمل بكل جدية، نحن نلعب كرة القدم فقط ولا نتوقف ودائمًا نسعى للعب المباريات، ولكن ما حدث في المباراة الأخيرة ليس جيدًا لكرة القدم، لأنه في مباراة مدتها 105 دقيقة، لعبنا فعلياً لمدة 47 دقيقة فقط، هذا غير ممكن ولم تكن تلك مشكلة الغرافة الذي يحاول دائما أن يلعب وأن يفوز.

 

 وعن الاستعداد لمباراة الشمال، قال: الاستعداد كان طبيعيًا، وهناك مشكلة فلدينا إصابة أو اثنتين عند بعض اللاعبين وكما تعلمون أن جانغ قد أصيب في المباراة الماضية، وسوف نرى مدى إمكانية مشاركته بعد عملية التقييم لوضعه خلال ال 24 ساعة القادمة.

 

وواصل: متأكد من أن الجميع سيكونون جاهزين للمباراة لأننا نريد أن نحقق الفوز وستكون مباراة صعبة لأن الشمال في بعض المباريات الأخيرة حقق نتائج إيجابية، وبالتالي ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا.

 

وتابع: نعلم أنهم قد فازوا علينا في كأس أريُد، لذا نكنّ لهم كل الاحترام لأنهم يملكون فريقًا جيدًا، نريد أن نعود لتحقيق الانتصارات وهذا هو هدفنا، ولكننا بالتأكيد نعرف أن المنافس سيكون صعباً وقوياً.

 

وعلى جانب آخر تحدث سيف الدين حسن لاعب الغرافة، مؤكدًا على أن اللاعبين في أتم الجاهزية لمباراة الشمال.

 

وأكد أن الشمال خسر بالجولة الماضية من السد، ومن المؤكد أنه سيسعى للتعويض وتقديم كل ما لديهم، ولكن إن شاء الله سنكون جاهزين للفوز بالنقاط الثلاث وهذا هو هدفنا من المباراة.

 

قال: جماهير الفهود لا تحتاج لدعوة، وإن شاء الله أمام الشمال سيكونون بالموعد حاضرين بأكبر عدد ممكن كعادتهم لمؤازرة الفريق. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League