تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة، أن استعدادات الفريق لمباراة الوكرة في الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو، مثل أي مباراة أخرى، مشيراً إلى أن الفريق يواصل العمل بنفس الطريقة، معرباً عن رضاه بوجود الفريق بالمركز الأول، واصفاً ذلك بأنه أمر جيد أن يكون فريقه في المركز الأول.

 

وأضاف: نعلم أيضًا أن للسد مباراتين مؤجلتين لكن الأهم هو أننا نتعامل مع كل مباراة على حده وأننا نقوم بعملنا، ونحقق الانتصارات، وهو المطلوب.

 

وعن الغيابات في صفوف الفريق، قال بيدرو: هذا الأسبوع سنستعيد ياسين براهيمي ويمكنه اللعب، والجانحي تعافى تمامًا من إصابته، وبالتالي لدينا المزيد من الحلول، والفريق يعمل بنفس الروح وبشكل جيد للغاية لاسيما في آخر حصتين تدريبيتين كان المستوى مرتفعًا ونحن جاهزون لمواجهة الوكرة.

 

وواصل: الوكرة لديهم مدرب جيد جدًا، ويملكون أسماء كبيرة، وبالنسبة لي هو أحد أكثر الفرق تنافسية، وبالتالي ستكون مباراة صعبة.

 

وختم حديثه موجهاً دعوته لجماهير الغرافة الوفية بالحضور لمساندة اللاعبين والاستمتاع بالمباراة، واعدًا بتقديم مباريات جيدة، والأهم هو الفوز بالتأكيد.

 

من جانبه، أكد عبدالله الساعي لاعب الغرافة استعدادات اللاعبين لمباراة الوكرة، واصفًا إياها بأنها كانت استعدادات عادية بنفس الروح والحماس، ونحن كلاعبين جاهزين، ونعلم أنه فريق منظم، ومطالبون بالتركيز على أنفسنا.

 

وعن الغيابات بصفوف الوكرة ومدى تأثيرها على المباراة، قال: الوكرة فريق متكامل ولا يتأثر بغياب أي لاعب.

 

وحول المساندة الجماهيرية، قال اللاعب: بالتأكيد المساندة الجماهيرية حافز وداعم كبير لنا في المباريات، وكل الشكر لجماهيرنا على دعمها المستمر.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League