تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

تغلب السد على الشمال بأربعة أهداف دون رد، ضمن الاسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الاول من ديسمبر 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

 سجل أهداف السد، جونزالو بلاتا في الدقيقتين 39 و 62، وأكرم عفيف في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، والبديل بغداد بونجاح في الدقيقة 86.

 

ورفع السد رصيده بهذا الانتصار للنقطة الـ22 مع بقاء مباراتين مؤجلتين أمام العربي والدحيل، فيما بقي الشمال برصيد تسعة نقاط.

 

 وشهدت المباراة طرد لاعب فريق الشمال جاسم علي في الدقيقة 52.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية، وكانت الافضلية لفريق السد الذي فرض سيطرته وقوته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لفريق الشمال.

 

وشهدت الدقيقة 15 تسجيل السد لهدف بواسطة يوسف عبدالرزاق، ولكن حكم المباراة أعلن عن ألغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو ال var.

 

واصل السد ضغطه وأحكم سيطرته على المباراة، حتى نجح الاكوادوري جونزالو بلاتا في التقدم بالهدف الاول، في الدقيقة 39، بعد تسديدة أكرم عفيف من داخل منطقة الجزاء، والتي أكملها بلاتا في الشباك، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

وأضاف السد هدفه الثاني في الدقيقة 58 عن طريق أكرم عفيف من ضربة جزاء، والتي أحتسبها حكم المباراة بعد عرقلة مصطفى طارق من قبل دفاع الشمال، ليترجمها عفيف في الشباك، مسجلاً هدف فريقه الثاني.

 

ونجح السد في استثمار سيطرته ليسجل الهدف الثالث، والذي جاء عن طريق جونزالو بلاتا، ليضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الشمال.

 

 حاول الشمال استعادة توازنه لاسيما في منطقة الوسط والهجوم من أجل تقليص الفارق، ولكن معظم محاولاته لم يكتب لها النجاح في ظل تفوق مدافعي وحارس مرمى السد.

 

واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى سجل البديل بغداد بونجاح الهدف الرابع للسد بكره رأسيه في الدقيقة 86، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بأربعة أهداف دون رد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League