تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حقق أم صلال فوزاً ثميناً على الدحيل بهدف دون رد في إطار مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، في المباراة التي استضافها استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023.

 

سجل الهدف أسامة طنان في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، ليرفع أم صلال رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الدحيل عند النقطة 16.

 

جاءت المباراة قوية وسريعة وإن كانت الأفضلية للدحيل الذي سيطر على الشوط الأول دون أن يحرز أي هداف، حيث فرض سيطرته وأضاع أكثر من فرصه وخاصة في الدقيقة 27 عندما سدد إسحاق الحاج صاروخية بجوار القائم وأعقبها تسديدة أخرى عن طريق أولونجا في الدقيقة 33، ثم فرصة سلطان البريك والتي أنقذها حارس أم صلال.

 

 وفي الدقيقة 38 لجأ حكم المباراة إلى الـ VAR عندما لمست الكرة يد حسام كمال الظهير الأيمن لأم صلال، ولكنه لم يحتسبها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني دخل الدحيل بقوة وضغط كبير سعيا لإحراز هدف السبق، ولكن أم صلال التزم دفاعيا واعتمد على الهجمات المرتدة لسرعة كنجى جويل واندي ديلور.

 

وفي الوقت الذي هاجم فيه الدحيل يستغل أم صلال كرة أمامية لأسامة طنان في الدقيقة 64 والذي يسددها قوية تسكن شباك الدحيل محرزاً هدف المباراة الوحيد.

 

بعد الهدف شدد الدحيل من هجومه أملا في التعادل، وفي الدقيقة 73 كاد أولونجا يخطف هدف التعديل، ولكن بعد رجوع الحكم إلى تقنية الـ VAR يلغي الهدف ليستمر تقدم الصقور بهدف.

 

حاول الدحيل وشكل خطورة كبيرة على مرمى الصقور الا أن دفاع أم صلال تحمل الضغط ومن خلفه حارس المرمى، ويحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل الضائع ليستمر الوضع على ما هو عليه، وتنتهي المباراة ويقتنص الصقور فوزا مهما يستعيد به نغمة الانتصارات.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League