تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

مواجهة قوية ضمن الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024 ستجمع بين الغرافة والوكرة، يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، في الساعة 5:30 مساءً، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ويتطلع كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث خلال هذه المباراة التي من المتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والحماس والندية بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وكذلك المدربين مارتينز مدرب الغرافة، ولوبيز مدرب الوكرة.

 

وبينما سيعمل الغرافة على تعزيز انتصاراته التي يحققها وجعلته يتصدر الترتيب، فإن الوكرة سيسعى لتعويض الخسارة الأولى لهذا الموسم والتي تعرض لها في الجولة الماضية أمام العربي بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الغرافة على منافسه أم صلال في ذات الجولة.

 

ويحتل الغرافة صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وخسارة وتعادل، وسجل 29 هدف واهتزت شباكه 21 مرة.

 

في المقابل الوكرة الذي لعب 8 مباريات ولديه لقاء مؤجل أمام الدحيل، ففي المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، وأحرز 15 هدف واهتزت شباكه 7 مرات.

 

ويفتقد الوكرة في هذه المباراة للاعبه حمدي فتحي الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام العربي، لكن الفريق لديه لاعبين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز وقادرين على تعويض الغيابات، حيث تضم تشكيلة الوكرة نجوماً بارزين ومنهم: محمد بن يطو وحازم شحاته وجاسينتو دالا وأحمد فاضل وأيوب عسال ولوكاس مينديز وسعود الخاطر.

 

في المقابل يستعيد الغرافة خدمات نجمه وقائده ياسين براهيمي الذي غاب عن لقاء أم صلال للإيقاف، وستشكل عودته قوة كبيرة للفريق الذي يضم لاعبين بارزين في مختلف المراكز، ومنهم فرجاني ساسي صاحب هدف الفوز على أم صلال في الجولة الأخيرة، وفريد بولاية الذي يقدم مستويات قوية، وأحمد علاء، ويوهان بولي، وعمرو سراج، وهمام الأمين.

 

بيدرو مارتينز وماركيز لوبيز مدربا الفريقين، من المؤكد سيعمل كل منهما على وضع أفضل تشكيلة متاحة لديه من اللاعبين لحصد النقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League