تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يواجه السد نظيره الشمال في مواجهة قوية، ستقام في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

ويسعى السد لاستمرار مسلسل الانتصارات، فيما سيكون الشمال المتحفز بعد تحقيق فوزه الثاني في الموسم بالجولة الماضية وذلك على نادي قطر حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية، وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين.

 

السد يمتلك 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد أمام الوكرة، ويتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام العربي والدحيل.

 

على الجانب الآخر، الشمال في المركز الثامن بفارق الأهداف وبرصيد 9 نقاط مناصفة مع فريقي العربي (السابع) والأهلي (التاسع).

 

السد مع مدربه الوطني الجديد وسام رزق والذي تولى المهمة خلفاً للمدرب البرتغالي برونو ميجيل، خاض الفريق تحت قيادته المباراة الأولى وكانت أمام الشارقة الإماراتي في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2023- 2024 وحقق خلالها السد الفوز بهدفين دون رد، وستكون مواجهة الشمال الأولى في دوري نجوم إكسبو لوسام رزق مع السد كمدرب، ومن المؤكد أن الفريق سيسعى لمواصلة انتصاراته وحصد الفوز السابع والاستمرار في المنافسة على الصدارة مع فريق الغرافة صاحب المركز الأول برصيد 22 نقطة.

 

ويعاني السد العديد من الغيابات في ظل الإصابات التي تلاحق أبرز نجومه، ومنهم، غيليرمي توريس وإلياس حسني وسالم الهاجري، ولكن الفريق لديه لاعبين مميزين قادرين على تعويض الغيابات.

 

الشمال نجح في تحقيق فوزين متتاليين في الدوري على الأهلي ونادي قطر، منحا الفريق 6 نقاط ورفعت كثيراً من معنويات الجهاز الفني بقيادة بويا اسباغي وبقية اللاعبين.

 

وسيكون الشمال منافسا صعبا خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي الهجومي ريكاردو جوميز وعلي علوان، وثنائي الوسط مهدي سالم والإيراني أوميد إبراهيمي والعديد من اللاعبين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League