تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 عند الساعة السابعة والنصف مساءً، لقاء سيجمع بين الدحيل وأم صلال ضمن الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023- 2024، في مباراة يتوقع أن تكون قوية ومثيرة للغاية، فكل المؤشرات تؤكد أنها ستكون حافلة بالإثارة والندية.

 

المواجهة يتوقع أن تكون قوية بالنظر للإمكانيات الجيدة التي يمتلكها كلا الفريقين، بالإضافة أيضًا لتواجد عناصر قوية ومميزة في صفوفهما.

 

الدحيل يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الريان (الخامس)، وسيحاول جاهدًا السعي لمواصلة انتصاراته من أجل التقدم نحو القمة.

 

أما أم صلال صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة فإنه يريد تعويض ما فقده في لقاء الجولة الماضية أمام الغرافة وخسارته بهدفين مقابل هدف.

 

وبينما يتطلع الدحيل لاقتناص النقاط ومواصلة المشوار نحو المقدمة، فأم صلال لن يكون منافساً سهلاً أيضاً حيث ظهر بمستوى ومردود مميز هذا الموسم.

 

وكان الدحيل قد حقق الفوز في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023- 2024 على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدفين دون رد، ولديه مباراتين مؤجلتين في الدوري.

 

ويعتمد الدحيل بقيادة المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه على مجموعة كبيرة من اللاعبين في كافة خطوطه من أجل الظفر بنقاط المباراة، وأبرزهم: القناص مايكل أولونغا الذي سجل هدفي الفريق في لقاء استقلال دوشنبه، وقائد الفريق المعز علي، ويوسف أيمن، وإسماعيل محمد، وسلطان البريك.

 

في المقابل أم صلال لديه لاعبين على مستوى مميز، وأبرزهم: مروان لوداني وعادل علوي وكنجي جويل وأندي ديلور وأسامه طنان.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League