تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تفتتح منافسات الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، بمواجهة تجمع بين المرخية والعربي على استاد حمد الكبير بالنادي العربي عند الساعة الخامسة والنصف مساء الجمعة 1 ديسمبر 2023.

 

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة المهمة في ظل تراجعهما في جدول الترتيب.

 

العربي يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط وله مباراة مؤجلة، ولكن هذا الترتيب لا يرضي الكثير من جماهيره الذين يتمنون منافسة فريقهم على التواجد في المقدمة والصدارة.

 

وحقق العربي انتصارا مهما في الجولة الماضية على الوكرة بهدفين مقابل هدف، حيث جاء هدف الفوز في الدقائق الأخيرة عبر المدافع جاسم جابر، ليتقدم الفريق للمركز السابع بفارق الأهداف عن كل من الشمال والأهلي صاحبي المركزين الثامن والتاسع، ولا يفصله سوى 7 نقاط عن المربع ولايزال الموسم لم يصل إلى منتصفه وبالتالي فالتعويض وارد، ولذلك يريد الفريق مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثالث هذا الموسم على حساب المرخية.

 

ومع عودة رافينيا ألكانتارا للتشكيلة يعول يونس علي مدرب العربي على الحالة الفنية الجيدة لثنائي الهجوم عمر السومة ويوسف المساكني وكذلك التألق الواضح لثلاثي الوسط ماركو فيراتي وأحمد فتحي وعبد الله معرفيه لحصد النقاط الثلاث.

 

أما المرخية فهو في وضع صعب بتواجده في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد و8 هزائم.

 

ورغم تولي الجزائري مجيد بوقرة المسئولية ونجاحه في قيادة المرخية لأول انتصاراته هذا الموسم، لكن لايزال الفريق يعاني على صعيد النتائج وكان آخرها الخسارة أمام الأهلي بهدفين نظيفين.

 

ويأمل بوقرة أن يصمد الفريق أمام هجوم العربي القوي بحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية تساهم في عودة الفريق وتصحيح المسار للهروب من التواجد في المنطقة الخطر بجدول الترتيب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League