تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق الكرة بالغرافة على أن الترتيبات والاستعدادات للقاء أم صلال في الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو مثل كل التحضيرات وبنفس طريقة العمل والتجهيز لمختلف المباريات.. بشكل عام الفريق يعمل جيدا، والجميع مستعدون باستثناء ياسين براهيمي الذي سيغيب للإيقاف.

 

وقال إن أم صلال يقوم بعمل جيد وما يقدمونه في الدوري إيجابيًا جدا مع مدرب جديد بأفكار جديدة وبعض اللاعبين من ذوي الخبرة أعرف بعضهم، وأعتقد أنهم أفضل مقارنة بالعام الماضي وأكثر تنافسية، وكما أقول دائما الدوري صعب للغاية ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز على أي فريق لأن الدوري هذا الموسم يتّسم بالتنافس الكبير وبالتوازن بين الفرق.

 

وبسؤاله عن ما إذا كان وجود الفريق في المقدمة أمر يضعه تحت الضغط أمام الإدارة التي وفرت لكم الكثير وضرورة تحقيق لقب، أجاب قائلا: الضغط موجود لدينا لأننا محترفون في نادي الغرافة، وهذا أمر طبيعي لأننا ننتمي لنادي كبير، ونريد الفوز بالألقاب، وأنا أعرف أن مجلس الإدارة ورئيس النادي يبذلون كل جهدهم من أجل توفير كافة الظروف المناسبة.. نحن ملتزمون، لكننا نعلم أيضًا أننا لسنا وحدنا فهناك فرق مثل السد، الدحيل، الريان وهم أيضاً يقاتلون من أجل ذلك، لكننا حاضرين ونريد الفوز بالألقاب من أجل النادي، وتلك هي رغبتنا وأرى هذا الالتزام عند اللاعبين وهو الأهم، وبالنسبة لنا فهذا ليس ضغطًا لأن هذا النوع من الضغط عندما تكون في المقدمة يكون أمراً رائعاً لأن هذا هو نوع الضغط الذي نريده في حياتنا أيضا.

 

من جانبه، أكد ناصر الأحرق لاعب الغرافة على صعوبة مباراة أم صلال، وفي ظل ما يمر به الفريق من تطور كبير فنياً فنحن كلاعبين مستعدون بشكل جيد وجاهزين لتنفيذ كل ما أكد عليه المدرب خلال التدريبات اليومية.

 

وواصل: نعلم أن أم صلال في آخر ثلاث مباريات حقق فوزين، ولكننا مستعدون لتقديم الأفضل وفقًا لتكتيك المدرب وسنقدم ما لدينا.

 

 وختم كلمته موجهاً شكره للجماهير التي لم تقصر في دعم الفريق ومتمنياً حضورهم بكثافة أكبر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League