تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق الوكرة الفوز على نادي قطر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023 على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024.

 

ورفع الوكرة رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارتين، فيما نادي قطر توقف رصيده عند 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

 

سجل للوكرة، أيوب عسال في الدقيقة 77، وخالد منير في الدقيقة 89، ولوكاس سينسبري في الدقيقة 90+1.

 

وشهدت المباراة حصول المدافع المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد انتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بين الفريقين، ورغم أن الاستحواذ كان أكبر بنسبة 60% للوكرة مقابل 40% لنادي قطر، إلا أن المحاولات المتبادلة لتسجيل الأهداف كانت متواصلة من كلا الفريقين، لكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب الإسباني ماركيز لوبيز تغييرا هجوميا بنزول أيوب عسال المهاجم المغربي بدلا من ناصر اليزيدي لتعزيز قوة الفريق الهجومية.

 

ونجح البديل أيوب العسال أن يسجل هدف التقدم الأول للوكرة في الدقيقة 77 بمهارة رائعة بعد كرة عرضية لعبها رابح يحيى على حدود منطقة الجزاء، هيأها لوكاس سينسبري لعسال خلف المدافعين استلمها ووضعها بمهارة في المرمى معلنا عن تقدم الوكرة 1-0.

 

وتمكن الوكرة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 89 بتسديدة رائعة من خالد منير من خارج منطقة الجزاء.

 

وواصل الوكرة الضغط في الوقت الإضافي وتمكن الاسترالي لوكاس سينسبري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء على وقع التقدم للموج الأزرق بنتيجة 3-0.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League