تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

  

 

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على العربي بستة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد الخور، مساء يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024.

 

ورفع العميد رصيده إلى 7 نقاط متساوياً مع العربي الذي لديه نفس الرصيد من النقاط، وخلف أم صلال متصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بعد فوزه في هذه الجولة على معيذر.

 

سجل أهداف الأهلي؛ الدوكالي الصيد في د 10، وعمر سيكو (هاتريك) في الدقائق 51 و54و 74، ونعيم السليتي في د 76، وعبدالرشيد إبراهيم في د 90.

 

جاءت المباراة قوية في البداية، حيث سعى كل فريق للتسجيل المبكر والذي كان من نصيب العميد في الدقيقة 10 عن طريق الدوكالي الصيد بعدما تلقى تمريرة من نعيم السليتي جهة اليسار وضعها في شباك العربي والذي حاول بكل قوة إدراك التعادل في الدقائق التالية لهدف الأهلي، لكن مع مرور الوقت ينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدف دون رد.

 

في الشوط الثاني، ضغط الأهلي بقوة وكان الأفضل والأكثر خطورة ونجح في تسجيل هدفين خلال 3 دقائق وأحرزهما اللاعب عمر سيكو، حيث جاء الهدف الثاني في د 51، ثم الهدف الثالث في د 54.

 

وواصل الأهلي تفوقه وكاد يضيف الهدف الرابع من كرة احتسبها الحكم خميس المري ركلة جزاء نتيجة عرقلة اللاعب نويد محمد، ولكن تم الغاؤها بعد العودة لتقنية الـ VAR في الدقيقة 58.

 

ومع استمرار ضغط الأهلي، فقد حصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلة عبدالرشيد إبراهيم من قِبل حارس العربي أمير حسن، ليترجمها عمر سيكو إلى هدف رابع للفريق في د 74، وليكون الهدف الثالث للاعب.

 

كما أضاف نعيم السليتي الهدف الخامس للأهلي في د 76، وسجل عبدالرشيد إبراهيم الهدف السادس في د 90، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي بسداسية دون رد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League