تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

-       أعمل بكل جدية وتركيز وأقوم بواجبي كمهاجم لخدمة وتحقيق أهداف الفريق

-       علينا أن نواصل عملنا في التدريبات والمباريات وتقديم كل ما لدينا في الأسابيع القادمة من دوري نجوم إكسبو

 

 

ريكاردو جوميز مهاجم نادي الشمال، واحداً من أبرز اللاعبين في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم، هداف متميز، يتمتع بالسرعة والمهارة التي جعلته أحد أهم مفاتيح اللعب لفريقه في الأسابيع الماضية لبطولة الدوري.

 

لعب جوميز دورًا رئيسيًا بتسجيله هدف الفوز لفريقه على الأهلي في الأسبوع الثامن، ليكون هذا الانتصار الأول خلال الموسم للشمال الذي يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

 

وسجل جوميز 6 أهداف حتى الآن في الدوري وذلك من عدد 13 هدفاً أحرزهم فريقه حتى نهاية الأسبوع الثامن، ليبرهن اللاعب القادم مطلع هذا الموسم من نادي بارتيزان بلجراد الصربي على أنه مهاجم متميز وقناص.

 

ريكاردو جوميز البالغ من العمر 31 عاماً مهاجم منتخب الرأس الأخضر والذي خاض تجارب احترافية قبل الانتقال للشمال، أبرزها: نادي فيتوريا دي جيماريش البرتغالي، ونادي الشارقة ونادي اتحاد كلباء في الإمارات، ونادي بارتيزان بلجراد الصربي، تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وأكد جوميز أنه سعيد لأنه تمكن من الاستقرار في خطوته والانضمام لدوري نجوم إكسبو والتواجد في دولة قطر، وقال:" بلد جديد، دوري جديد، أجواء جديدة، أنا سعيد لأن الأمر لم يستغرق الكثير من الوقت للتأقلم مع الوضع الجديد، كما أشعر أنني بحالة جيدة جداً، ومن مباراة لأخرى أشعر بالتحسن للأفضل، حيث إن هدفي دائماً خدمة فريقي وتقديم الأداء المميز.

 .

وواصل:" جئت إلى دوري نجوم إكسبو قادماً من الدوري الصربي حيث لعبت مع نادي بارتيزان بلغراد لمدة موسمين، وهما دوريين مختلفين عن بعضهما، الشيء الأهم بالنسبة لي ما أظهره وأقدمه من أداء ومستوى، نحن في فريق الشمال نسعى دائماً لتقديم المردود القوي والمميز وأنا واثق من أننا سنكون أفضل مع مرور الوقت وسنحقق المزيد من النتائج الإيجابية".

 

وبخصوص الانتقال للعب في دوري نجوم إكسبو والانضمام للشمال، أشار إلى أن مشروع النادي واستضافة قطر بتميز ونجاح كبير لبطولة كأس العالم 2022 أثر في قراره بالقدوم إلى قطر.

 

وحول الأجواء بالفريق، قال: "مدربنا بويا اسباغي وهو من المدربين المميزين ولديه نظام لعب جيد يضيف لنا كلاعبين، الفريق لديه اتجاه جديد والمدرب يفهم اللاعبين جيدًا، علينا أن نواصل عملنا في كافة المباريات والتدريبات وتقديم كل ما لدينا من أجل خدمة الفريق".

 

وأضاف:" نحن فريق يمكنه تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة، ولكن علينا أن نستفيد من الأخطاء والثغرات.. إذا نظرنا إلى النتائج فمن المؤسف أننا خسرنا عدداً من المباريات على الرغم من أن الإحصائيات كانت لصالحنا، لم نتمكن من استغلال كل الفرص التي تتاح لنا خلال هذه المواجهات، لكن تلك هي كرة القدم، يجب علينا أن نتعلم ويكون أداؤنا أقوى وأفضل خلال الأسابيع المقبلة من بطولة الدوري للحصول على المزيد من النقاط وللتقدم في جدول الترتيب".

 

وعن أهدافه وتطلعاته، قال:" يجب التأكيد أولاً أن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين ذوي الشخصية القوية، لقد شعرت دائمًا بالترحيب هنا في دولة قطر، وبالنسبة للأهداف والتطلعات فأنني طوال مسيرتي المهنية أفكر دائمًا في حصة التدريب والمباراة التالية، ومن جانبي أعمل بكل جدية وتركيز وأقوم بواجبي كمهاجم لخدمة أهداف الفريق، وأعتقد أن الشمال قادر على تحقيق مركز جيد في نهاية الموسم". 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/11/2023

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League