تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الريان والشمال عند الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد 12 نوفمبر 2023، على استاد الخور، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لكأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024.

 

يدخل الريان اللقاء بحثا عن تحقيق انتصاره الثاني في المجموعة، بعد فوز وخسارة يحتل بهما المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف المرخية المتصدر ب 7 نقاط والدحيل الوصيف ب 6 نقاط.

 

فيما يسعى الشمال لتحقيق انتصاره الأول في البطولة مثلما فعل في الدوري الأسبوع الماضي، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الدحيل 1-2، ثم الخسارة في الجولة الثانية أمام المرخية 2-0.

 

وسجل لاعبو الشمال هدف وحيد مقابل 4 أهداف هزت شباكه حتى الآن.

 

وكان الشمال بقيادة المدرب بويا إسباغي قد حقق الفوز على الأهلي 2-1 في الأسبوع الثامن للدوري، ويريد أن يواصل انتصاراته وعروضه القوية وذلك بالرغم من اختلاف التنافس بين البطولتين.

 

ويدرك البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان أن كأس أريدُ فرصة خلال فترة توقف الدوري لإعادة ترتيب الأوراق وتصحيح وضع الفريق للعودة إلى مسلسل الانتصارات والتمسك بأمل المنافسة في الدوري، وكذلك تعزيز حظوظه في البطولة للتأهل إلى الأدوار النهائية والمنافسة على لقب كأس أريدُ.

 

 

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League