تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث المدير الفني لنادي معيذر بيبي مورسيا عن مباراة فريقه أمام أم صلال في الأسبوع الثامن من منافسات دوري نجوم إكسبو، أكد على جاهزية فريقه للمواجهة.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: قدمنا مباراة جيدة أمام السد في الجولة الماضية ونحن راضون عن الأداء رغم الخسارة، لكن بشكل عام غير راضٍ عن نتائج الفريق في المباريات السابقة ونعمل على تصحيح المسار، الآن أغلقنا ملف مواجهة السد وحالياً كل تركيزنا على مباراة أم صلال المهمة جداً قبل فترة التوقف وعملنا على تجهيز الفريق بشكل كامل، ونتمنى أن نقدم المستوى المطلوب لحصد الثلاث نقاط التي ستكون بمثابة انطلاقة نادي معيذر من جديد في الدوري.

 

وقال: نحترم نادي أم صلال فهو فريق قوي هذا الموسم ويقدم مستوى جيد، بالتالي ستكون المواجهة معه صعبة، لكن أنا أثق في قدرات لاعبي فريقي ونسعى للعودة إلى سكة الانتصارات، ونتطلع لتقديم عرض جيد وتحقيق النتيجة التي يتمناها الجميع.

 

وتابع: عملنا في الأيام الماضية خلال التدريبات على تكثيف الاستعدادات وإعطاء اللاعبين المعلومات والخطط اللازمة للظهور بمستوى قوي وجيد في مباراة أم صلال، وعقدنا العزم على تحقيق الانتصار، لأن الفوز بالثلاث نقاط يوصلنا للنقطة السابعة، بالتالي يجعلنا في موقف جيد نوعاً ما على سلّم الترتيب قبل فترة التوقف.

 

ومن جانبه أكد عبد الغني منير لاعب معيذر على أهمية المباراة أمام أم صلال، مشيراً الى أنها ستكون صعبة على الفريقين ونحن جاهزون، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق الثلاث نقاط قبل فترة التوقف.

 

وأضاف: أثق في قدرات زملائي اللاعبين لتحقيق الفوز، نعمل على تكثيف ومواصلة العمل في التدريبات اليومية التي نخوضها، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، لتفادي الأخطاء التي دائماً ما تُكلّف أي فريق الخسارة، بالتالي نضع كل ذلك في الحسبان للوصول للجاهزية المطلوبة.

 

وتابع: يجب علينا استغلال الفرص الممكنة في كل المباريات التي نخوضها، والحاجة الى التركيز أمام المرمى لتسجيل الأهداف، بالإضافة الى اللعب بقوة في بعض فترات المباريات والعمل بجدية للوصول الى مرمى المنافسين وهذا ما نركّز عليه في التدريبات.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League