تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

قال الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال إن فريقه جاهز للقاء معيذر في الجولة الثامنة من منافسات دوري نجوم إكسبو.

 

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي: ستكون مباراة صعبة وقوية ونحتاج فيها النقاط الكاملة، كما أن منافسنا يحتاج إلى التقدم في جدول الترتيب، وستكون المواجهة قوية وحاسمة، وسنسعى للانتصار.

 

وواصل: الفريق قدم أداء قوي في مباراتي الريان والوكرة ولا نستحق الخسارة لأننا قدمنا أداء كبير، ولكن جاءت الخسارة والتي لا يتمناها أحد، فلم نكن محظوظين في المباراتين، لقد لعبنا مباراة كبيرة وقوية أمام الريان، ونفس الشيء أمام الوكرة وكان بالإمكان الحصول على نقطة أو الثلاثة نقاط، ولكن لم نكن محظوظين.. علينا أن نخوض لقاء معيذر بكل قوة وتركيز وثقتي كبيرة في اللاعبين لأنهم يقدمون كل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتائج جيدة.

 

وقال: أحاول جاهدًا عودة فريقي بكل قوة للانتصارات، لأن أم صلال يقدم أداء كبير وقوي في المباريات، سنبذل قصارى جهدنا لكي يكون فريقي مستعدًا بقدر الإمكان.

 

من جانبه أكد عبد الرحمن رأفت لاعب أم صلال على أهمية الفوز في لقاء معيذر من أجل التعويض، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتفادي أخطاء الجولات السابقة.

 

وقال: أمامنا مباراة صعبة، نحتاج للنقاط خلال جميع المباريات لتحسين موقعنا، وقادرون على تحقيق الفوز، وكل لاعبي الفريق يدركون أهمية لقاء معيذر ولابد من الدخول بقوة وتركيز كبير لأن المنافس أيضا يسعى للفوز.

 

وواصل: لا توجد مباراة سهله في الدوري وكل المباريات صعبة، وجميع الفريق تسعى للفوز وتقديم الأفضل، ونحن على قدر المسؤولية وقادرون على تحقيق الانتصار.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League