تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

وصف مدرب الدحيل كريستوف غالتييه مباراة الفريق القادمة أمام الريان بالمثيرة، وقال في حديثه للمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين ضمن الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو: بعد مباراتنا الأخيرة أمام الشمال قررت أن أمنح اللاعبين راحة لاستعادة أنفاسهم خاصة وأنها كانت بعد أيام قليلة من مباراتنا أمام النصر السعودي، وكان من المهم حصولهم على قسط من الراحة قبل بدء الإعداد للقاء الريان.

 

وواصل: خضنا عدد من الحصص التدريبية وكثفنا فيها العمل على الجانبين التقني والبدني وفي اعتقادي أن اللاعبين جاهزون لخوض هذه المواجهة.

 

وعن الضغط المتوقع لمثل هذه المباريات، قال المدرب: بالتأكيد سيكون هناك ضغط على اللاعبين، ولكنه سيكون ضغطاً إيجابياً، لاعبو الفريق لديهم الخبرة على خوض مثل هذه المباريات، نحن سعداء بمواجهة فريق يتقدم علينا في الترتيب فمثل هذه المواجهات تكون مثيرة وقوية.

 

وقال غالتييه: أعلم أن الفريق استقبل العديد من الأهداف في المباريات السابقة ويجب أن نعلم أن هذا الأمر ليس مشكلة دفاعية فقط، بل مشكلة للمجموعة ككل، ويجب أن تكون هناك تعديلات في معظم الخطوط ونحن نركز في عملنا على هذا الأمر، وهدفي أن يكون اللاعبون متفهمين لهذا الأمر فنحن يجب أن نلعب كرة قدم منظمة وتكون لدينا دائماً الرغبة في تسجيل أهداف أكثر من المنافس الذي نواجهه.

 

وعن عودة اللاعب سيميدو، قال المدرب: لاعب مهم في التشكيلة وعودته إضافة جيدة للفريق ومنذ استلامي لمهامي وجدته يعمل بكل جدية في التدريبات وهو من العناصر التي أعول عليها كثيراً.

 

وفي ختام حديثه، قال غالتييه: سنعمل بقوة من أجل تجهيز وإعداد الفريق لتحقيق النتائج المرجوة ولإسعاد الجماهير في المباريات القادمة.

 

من جانبه أكد لاعب الدحيل عاصم مادبو أن مباراة الفريق أمام الريان ستكون حافلة بالندية والحماس.

 

 وقال: تنتظرنا مباراة هامة سندخلها ونحن قمة الحماس بعد الانتصار الأخير الذي حققناه والفريق قادر على حصد النقاط، ونعلم أنها مباراة كبيرة أمام فريق مميز للغاية ونحن نحب مثل هذه المباريات التي تتميز بالندية والحماس.

 

وواصل: المباراة ستلعب على جميع الجوانب، فالريان فريق كبير ويملك محترفين يصنعون له الفارق، ولكن يجب علينا التركيز على أنفسنا وأدائنا، وتفعيل جميع الخطوط سيصنع لنا الفارق ويضمن لنا التفوق داخل الملعب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League