تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي الدحيل والريان في مواجهة قوية للغاية ومن العيار الثقيل عند الساعة السابعة والنصف مساء الخميس 2 نوفمبر 2023، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

المباراة بين فريقين مرشحان بقوة هذا الموسم للتتويج بلقب بطولة الدوري، ومن خلال المعطيات لما يقدمانه منذ بداية الموسم والإمكانيات التي لديهما فمن الصعب التكهن بنتيجة المباراة، ولكن المؤكد أنها ستكون حافلة بالإثارة والندية.

 

تأتي المباراة للدحيل قبل مواجهة مرتقبة في دوري أبطال آسيا ضد فريق النصر السعودي يوم 7 نوفمبر على استاد خليفة الدولي، ويريد الفريق الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه ويطمئن المدرب غاليتيه على الاستعداد التام لهذا اللقاء.

 

وتخطى الدحيل عقبة الشمال بصعوبة في الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف سجلهما يوسف أيمن والمعز علي، ورفع رصيده إلى 13 نقطة بعد تحقيق الفوز الرابع هذا الموسم ويحتل المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن الوكرة (الرابع)، والفريقين لديهما مباراة مؤجلة معاً من الأسبوع السادس.

 

لكن لايزال الدحيل في دائرة المنافسة، حيث لا يبعده عن السد والغرافة المتصدرين سوى 3 نقاط فقط، وبالتالي فهو يريد التشبث بتواجده في دائرة الصراع على اللقب الذي حققه الموسم الماضي ويحمل لقبه.

 

ويعتمد غاليتيه الذي ظهر في الدوري لأول مرة خلال الأسبوع السابع كمدرب للفريق خلفا لهيرنان كريسبو على الثلاثي الهجومي؛ المعز علي وأولونغا وكوتينيو، ويأمل المدرب الفرنسي أن ينجح دفاع الفريق مع عودة روبين سيميدو الذي غاب الجولة الماضية في التصدي لهجوم الريان القوي.

 

وفي المقابل، يحتل الريان المركز الثالث في جدول الترتيب بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الغرافة في لقاء مثير الجولة الماضية، ويمتلك في رصيده 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وخسارتين، وسجل 14 هدف مقابل 10 أهداف هزت شباك الفريق.

 

وسيكون البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق تحدٍ كبير بمحاولة التصدي لهجوم الدحيل القوي، وتعزيز قوته الدفاعية بعدما ظهرت بعض الثغرات في مباراة الغرافة واهتزت شباك الفريق في 4 مناسبات.

 

ويعول جارديم على قوة الوسط والهجوم لديه بقيادة عبد العزيز حاتم وتياجو مينديز وروجر جيديس وأشرف بن شرقي ورودريجو مورينو.

 

ولا شك أن مهمة كلا الفريقين لن تكون سهلة، وتبقى المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات خلال هذا اللقاء الهام.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League