تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي أهمية الفوز في مباراة فريقه أمام العربي ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي قدم مستوى جيد في مواجهة نادي قطر الجولة الماضية، ولكنه لم يوفق في الخروج بالنتيجة الإيجابية، مشيرا إلى أن الفريق لم يكن في يومه ولم يحسن بداية المباراة لذلك خسر اللقاء على الرغم من المستوى الجيد وردة الفعل التي ظهر بها اللاعبين في الشوط الثاني.

 

وأوضح أن مباراة العربي لها أهميتها الكبيرة للفريق باعتبار قوة المنافس من جهة ورغبة الأهلي في الفوز من جهة أخرى، وقد عمل على تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء في صفوف فريقه من أجل الوصول لأفضل مستوى بدني وفني وذهني للاعبين استعدادا للمباراة.

 

وأضاف المدرب أنه عمل على تجهيز اللاعبين لمواجهة العربي من أجل تقديم أفضل مستوى، مبينا في الوقت ذاته أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة ويعرفون ماذا يريدون.

 

وأبان بيدرو ميغيل أن المنافسة قوية، والعربي يعتبر واحدا من الفرق القوية ويضم عناصر جيدة، ولكنه لا ينظر إلا لفريقه الأهلي وقدرات لاعبيه ويرى أنهم قادرون على تقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة.

 

وعلى جانب آخر قال نعيم السليتي لاعب الأهلي: نسعى لتحقيق النقاط الثلاث ونأمل في تقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة أمام النادي العربي.

 

وأضاف أنهم كلاعبين يثقون كثيرا في قدراتهم على تحقيق الفوز على الرغم من خسارتهم لخمس مباريات في المسابقة حتى الآن، مشيرا إلى أن الفريق يقدم مستوى جيد مع المدرب الجديد وبمرور الوقت سيكون الأهلي أقوى وأفضل.

 

وواصل: الأهلي لديه الرغبة في العودة لطريق الانتصارات بالفوز على العربي، والدوري مازال في مرحلة يمكن فيها التعويض وتحقيق الانتصارات وهو ما يقومون به في التدريبات وسيكون له تأثيره الإيجابي في الفترة المقبلة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League