تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أشار البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر إلى أن المباراة القادمة أمام المرخية ستكون مختلفة لاسيما أن المنافس يلعب بأسلوب مختلف واستراتيجية أخرى، لذلك يتحتم علينا تطبيق ما تدربنا عليه من خلال البحث دائما عن العمق وكذلك غلق المساحات.

 

وعن أهمية الفوز في المباراة السابقة على الأهلي بالأسبوع السادس، قال سوزا في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المرخية: مؤكد أن الفوز دائما يسهم في تسهيل المهمة خصوصا ان الفريق كان يعيش حالة من فقدان الثقة فكان علينا العمل على استعادة الثقة وتحقق ذلك بفضل تظافر جهود الجميع وينبغي المحافظة على هذا المكسب مع تطبيق أسلوب جديد ومختلف ومتابعة العمل يوميا لنكون بأفضل مستوى ممكن دائما.

 

وأضاف: من الجيد أن اللاعبين يتمتعون بالقوة على المستوى الذهني وهذا عامل مهم جدا لمواجهة التحديات، وبالفعل تمكنا من التماسك واللعب برغبة الفوز خلال اللقاء السابق على الرغم من أننا فقدنا التركيز اللازم لأكثر من عسرة دقائق في الشوط الثاني، لكن عدنا للمستوى المطلوب وكسبنا اللقاء وهذا ليس كافيا، بل يجب ان نضاعف الجهود يوميا للمحافظة على مستوى يؤهلنا للمنافسة.

 

من جانبه، قال بين مالانغو مهاجم نادي قطر: قدمنا مستوى متميز في المباراة الأخيرة، حيث لعبنا بجدية عالية وتركيز كبير ساعدنا في كسب ثلاث نقاط مهمة ونتمنى المحافظة على هذه الروح في الأداء.

 

وأضاف: الفوز الأخير كان مهما للفريق كونه منحنا حماسا مضاعفا ورغبة لمتابعة المشوار في المباريات المقبلة، كذلك تعززت لدينا الثقة لنكمل المشوار بوتيرة متصاعدة، والمحافظة على هذه العوامل الإيجابية أمر غاية في الأهمية للمواجهات القادمة.

 

وقال: أسعى مع زملائي اللاعبين للمحافظة على جودة الأداء ومازال أمامنا عمل كبير، لذلك علينا تقديم الأفضل في التدريب والمباريات على حد سواء.

 

ووجه مالانغو شكره للجماهير القطراوية، وقال: نشكر الجماهير الوفية لتواجدهم معنا، وأتمنى منهم الدعم الدائم لأن ذلك يدفعنا لمزيد من العطاء.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League