تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل على أهمية مباراة الفريق أمام الشمال في الأسبوع السابع من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال المدرب في مؤتمره الأول الخاص بدوري نجوم إكسبو: مباراة هامة جداً تنتظرنا وأهميتها تأتي من واقع فقدان الفريق لعدد من النقاط في الجولات الماضية وطموحنا هو الوصول للصدارة.

 

وأضاف: بعد نهاية مباراتنا أمام النصر قلت للاعبي الفريق يجب على الفريق أن يعود للانتصارات من جديد بالحماس والجدية، ورغم أن السفر ومباراتنا أمام النصر ستؤثر على اللاعبين لكن عملنا بجدية من أجل تجهيزهم بدنياً وفنياً.

 

وعن خسارة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي، قال المدرب: راضٍ عن أداء اللاعبين في المباراة الماضية، سنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل وخسرنا بسبب مهارات لاعبي النصر الفردية، وعندما شاهدت تسجيل المباراة وجدت أن اللاعبين أدوا المطلوب منهم والمردود البدني والفني كان جيداً رغم أنهم لعبوا تحت الضغط، ولكن للأسف خسرنا المواجهة.

 

وأردف قائلا: توليت مهمتي وكانت لدي فكرة مسبقة عن الفريق وبدأت على الفور العمل على علاج كل الذي رصدته ونحن نعمل من أجل تنفيذ الاستراتيجية الفنية للفريق.

 

وتابع: منذ أن توليت مهامي ونحن نعمل بجدية في التدريبات من أجل أن نجعل مردود اللاعبين يتحسن يوماً بعد يوم.. أريد أن أرى فريقي يلعب كرة قدم جميلة وهذا هو الطريق المختصر لكي يعود الفريق للمسار الصحيح.

 

من جانبه أكد عبد العزيز محمد لاعب الفريق جاهزية الدحيل لخوض مباراته أمام الشمال، قائلاً: قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق النصر وهو ما يوضح المجهود الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني.

 

وعن دخوله للتشكيلة الأساسية للفريق، قال عبد العزيز: نجحت في الدخول للتشكيلة في عدة مباريات وهذا الأمر يعود للمجهود الذي أبذله في التدريبات وأنا لا أنظر لمشاركتي سواء كنت أساسياً أو على دكة البدلاء، ولكن أعلم تماماً أن على أن أبذل كل مجهودي في التدريبات وهو الأمر الذي سيجعلني أتواجد في تشكيلة الفريق.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League