تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني للغرافة على أهمية مباراة الريان في الجولة السابعة لدوري نجوم إكسبو، موضحا بان الاستعدادات جيدة باكتمال الصفوف بعودة أحمد علاء وهمام الأمين، وكالعادة الكل يعمل بشكل جيد وهناك تنافس بين كل اللاعبين من أجل المشاركة في المباراة وهذا أمر جيد ويسعدني كثيراً تلك الطريقة التي يعملون بها في التدريبات“.

 

ووصف لقاء الريان بأنه صعب أمام الفريق المتصدر، لاسيما وأن الريان تحسن كثيرًا هذا الموسم بفضل التعاقدات الجديدة مع لاعبين جيدين، وأنا أعرف بعضهم، وبالتالي الريان بإمكانه المنافسة على الدوري ولذلك ستكون مباراة صعبة.

 

وختم تصريحه موجهاً رسالته لجماهير الغرافة واصفاً إياهم بأنهم اللاعب رقم 12، مشيراً إلى أن دعم الجماهير للفريق في الفترات الصعبة يجعل الأمور أكثر سهولة، متمنياً استمرار دعمهم، ومؤكداً على أنهم سوف يقاتلون من أجل تحقيق الفوز بهذه المباراة المهمة أمام فريق مستعد بصورة جيدة ولديه لاعبين جيدين.

 

وعلى جانب آخر قال اللاعب الشاب عبد الله يوسف: نحن جاهزون للقاء الريان، تلك المباراة الكبيرة الجماهيرية.

 

وأشار إلى أن الريان فريق قوي ومتصدر الدوري، ولكننا جاهزون ونعد جماهيرنا بالفوز بالنقاط الثلاث.

 

وناشد اللاعب جماهير الغرافة باستمرار دعمهم ومساندتهم للاعبين، مؤكداً على أنهم لم يقصروا وساعدوا اللاعبين كثيراً، ولكنه يطالبهم بالمزيد من المساندة في لقاء الريان.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League