تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يفتتح الريان والغرافة مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، عند الساعة الخامسة والنصف يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

 

يدخل الفريقين المباراة برغبة الانتصار بعد أن حققا الفوز في الجولة الماضية ويحاول كل منهما تخطى الآخر من أجل مواصلة التقدم.. فالريان يحتل صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، أما الغرافة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بالتساوي مع السد الثاني بفارق الأهداف.

 

فارق النقطتين سيُشعل المواجهة بين الرهيب والفهود، حيث يمتلك الفريقين أفضلية وتفوقاً واضحاً، بالإضافة إلى المقومات والإمكانيات التي تؤهلهما لتقديم مباراة قوية في افتتاحية الجولة، كما تتصدر المواجهة المشهد عطفًا على المستويات القوية التي يقدمها الفريقين هذا الموسم.

 

الريان صاحب الصدارة تخطى أم صلال في الجولة الماضية بهدفين دون رد ويريد مواصلة انتصاراته والحفاظ على ترتيبه لاسيما وأن معنويات لاعبيه مرتفعة بعد استعادة الفوز في الجولة الماضية ورغبة الفريق في مواصلة التواجد على القمة، ويسعى جارديم مدرب الريان لاستغلال نشوة الفوز الأخير واستعادة الفريق للقمة ولو "مؤقتًا" لفارق خوضه لقاء عن السد الذي لعب 5 مباريات ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام العربي، وبالرغم من ذلك إلا أن الطموحات والرغبة تسود لاعبي الريان والذي دائمًا ما يدخل لقاء الغرافة بحذر وترقب.

 

ويعتمد جارديم على كل من؛ بسام الراوي وروجر جيديس ورودريجو مورينو وأشرف بن شرقي وعبدالعزيز حاتم وفهد يونس وغيرهم من اللاعبين المميزين.

 

أما الغرافة صاحب المركز الثالث والذي يفكر ويطمح في الفوز من أجل مواصلة مشواره فإنه يريد أيضاً الانتصار ويضع في اعتباره قوة ورغبة منافسة، معتمداً على عدد من الركائز الأساسية وأبرزهم النجم الجزائري وهداف الدوري ياسين براهيمي الذي يقدم أفضل المستويات، وفرجاني ساسي، ويوهان بولي وعمرو سراج، وفريد بولاية، وغيرهم من اللاعبين.

 

وكان الغرافة قد استعاد نغمة الانتصارات بفوز كبير على معيذر 5-2 في الأسبوع السادس، وقدم الفريق عرضاً مميزاً خلال المباراة.

 

وتحظى المواجهة بأهمية بالغة لكلا الفريقين ولجماهيرهما، حيث إن الفوز لأي منهما قد يشكل دافعاً معنوياً خلال المرحلة المقبلة من بطولة الدوري، فمن الفريق الذي سيتمكن من تحقيق الانتصار الريان أم الغرافة؟ أم أن هذه المواجهة قد تنتهي بالتعادل؟

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League