تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن الجولة السادسة لمنافسات دوري نجوم إكسبو، أهمية العمل بجهود مكثفة من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

 

وأضاف: مشروع نادي قطر كان جذابا بالنسبة لي بسبب حرص مجلس الادارة والرغبة الكبيرة في الوصول بالفريق الى أفضل المستويات وكل ما يترتب عن ذلك من إيجابيات، وبغض النظر عن مركز الفريق في الترتيب العام حاليا نؤمن بأهدافنا وإمكانية تحقيق نتائج أفضل من خلال العمل الجاد والمحاولة لتحقيق الفوز بكل تأكيد، وهذا الهدف يحتاج الى العمل وهذا ما سنقوم به.

 

وقال: يجب أن يكون هدفنا الفوز في كل مباراة نخوضها مهما كان اسم المنافس وهي العقلية التي نسعى لتكون سائدة في الفريق.

 

وأشار الى أهمية وقوف الجماهير الوفية خلف الفريق، بقوله: نحاول بمساعدة الجماهير تحقيق فوزنا الأول في هذه المباراة وهو أمر مهم ولا شك أن مؤازرة الجماهير تساعدنا لتحقيق أهدافنا، وبالنسبة للاستعدادات بدأنا العمل بحماس والمباراة ستكون صعبة على الفريقين لاسيما ان الأهلي يشرف عليه مدرب جديد عمل معهم خلال بطولة كأس أريدُ، تركيزنا على فريقنا وخلال هذه الأيام حاولنا إضافة ما يمكن لمساعدتنا على الفوز.

 

من جانبه أعرب لاعب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم معتصم البسطامي عن تفاؤله لأجواء الاستعدادات لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة السادسة.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: دائما كنا نقدم مستويات جيدة في المباريات، لكن لم يحالفنا الحظ، والآن تنتظرنا مباراة مهمة نتمنى من خلالها ان نظهر بأفضل صورة وان نعود للمنافسة بقوة.

 

وأضاف: ثقتي كبيرة بزملائي اللاعبين وأجواء العمل بروح الفريق الواحد والجميع في أسرة الفريق يحرص على تقديم جهود مضاعفة لتحقيق أفضل النتائج.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League