تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

استعاد الغرافة الانتصارات في دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، بتغلبه على معيذر 5-2 خلال المباراة التي جرت بينهما ضمن الأسبوع السادس، على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة، مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

 

وكان الغرافة قد خسر أمام السد برباعية في الأسبوع الخامس قبل أن يعود لنغمة الانتصارات مجدداً.

 

ورفع الغرافة رصيده إلى 13 نقطة، في حين ظل معيذر برصيد 4 نقاط.

 

 سجل أهداف الغرافة، يوهان بولي في الدقيقة 45+4، ودامي تراوري في الدقيقة 47، وفريد بولاية في الدقيقة 68، وياسين براهيمي هدفين في الدقيقتين 88، و 90+4، وسجل هدفي معيذر جمال محمد في الدقيقتين 61 و 90+2.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية، وكانت الافضلية لفريق الغرافة الذي فرض سيطرته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لفريق معيذر.

 

وفي الدقيقة 27 تقدم كاد الغرافة أن يتقدم بالهدف الاول عن طريق ياسين براهيمي الذي انفرد بحارس معيذر وأطلق تسديدة جاورت القائم الايسر.

 

واستمرت محاولات فريق الغرافة من أجل تسجيل هدف التقدم، وقابل ذلك توازن دفاعي لكبير لفريق معيذر.

 

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الاول، تمكن فريق الغرافة من تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم الايفواري يوهان بولي، بعد التوغل الناجح لياسين براهيمي من الجانب الايسر، ليلعب كرة عرضية والتي قابلها بولي بقدمه في الشباك، محزراً هدف التقدم لفريقه.

 

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 47 هدف التقدم الثاني لفريق الغرافة عن طريق المدافع دامي تراوري، بعد الكرة العرضية من ياسين براهيمي من الجانب الايمن والتي أسكنها تراوري برأسه مباشرة في شباك معيذر، محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

 

ونجح معيذر في تقليص الفارق بالدقيقة 61، عن طريق البديل جمال محمد.

 

اشتعلت المباراة بين الفريقين، وسط محاولات مكثفة من لاعبي معيذر من اجل تسجيل هدف التعادل، حتى سجل الغرافة هدفه الثالث عن طريق الجزائري فريد بولاية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

 

ومع مرور الوقت بسط الغرافة سيطرته على المباراة، لينجح ياسين براهيمي في إضافة الهدف الرابع للغرافة في الدقيقة 88.

 

وعاد جمال محمد وقلص الفارق لمعيذر بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، قبل ان يضيف ياسين براهيمي هدفه الثاني في المباراة والخامس للغرافة في الدقيقة 90+4، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League