تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال على أهمية وصعوبة مواجهة فريق الريان ضمن مواجهات الأسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي الحالي، وقال: أهمية وصعوبة المباراة كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين.

 

وواصل: مباراة الريان لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس وما يمتلكه من مدرب مميز، حيث حقق نتائج جيدة مع الرهيب، فالمنافس فريق جيد ومنظم وقوي تكتيكياً وفنياً ويقدم مستويات جيدة، ومن جهتنا حاولنا خلال التدريبات تحسين الأداء ومعاجلة الأخطاء، أعتقد أن المرحلة الحالية من الدوري ستكون أصعب في كل مباراة ونحن نتقدم للأفضل وسنكون جاهزين بنسبة 100% رغم النقص الذي نعاني منه بعد غياب فيكتور للإصابة، ونحن في حاجة لمواصلة الانتصارات من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري وتحسين مركزنا للأفضل.

 

وقال كارتيرون: أري أن مستوى مباريات الدوري هذا الموسم أقوى وأصعب من الموسم الماضي وهناك تحسن كبير بين جميع الفرق ولذاً ستكون كل المباريات قوية ومهمه.

 

وعلى جانب آخر قال ناصر النصر لاعب أم صلال: تنتظرنا مباراة قوية ومهمة، سنحاول أن نقدم من خلالها مستوانا الحقيقي لتحقيق النتيجة المرجوة وهي الفوز بالنقاط الثلاث.

 

وأضاف: أعتقد أن لقاء الريان سيكون قوياً وصعباً على الفريقين لأن كل فريق يمتلك الطموحات.

 

 وأضاف: علينا اللعب بتركيز عالٍ وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لاستغلال الفرص وتعزيز رصيدنا بثلاث نقاط ثمينة، كما اننا سندخل اللقاء بقوة ونقدم مباراة كبيرة في ظل تنفيذ خطة المدرب ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، وعلينا أن نستغل الفوز الذي حققه الفريق في الجولات السابقة ليكون دافعا لنا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League