تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

حقق السد الفوز على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت 23 سبتمبر 2023 على استاد خليفة الدولي، ضمن الأسبوع الرابع لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

سجل أهداف السد، جونزالوا بلاتا في الدقيقة 16، وأكرم عفيف في الدقيقة 64 من ضربة جزاء، وباولو أوتافيو في الدقيقة 80، فيما سجل هدف نادي قطر المهاجم الكونغولي بين مالانجو في الدقيقة 20.

 

ورفع السد رصيده الى 10 نقاط، فيما توقف نادي قطر عند النقطة الثانية.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة من البداية ونجح نادي قطر في مجاراة السد على مستوى اللعب الدفاعي والهجومي.

 

 وتقدم السد مبكراً في الدقيقة 16 بهدف عن طريق الاكوادوري جونزالوا بلاتا، والذي أستغل تمريرة اوريبي الطولية وأسكنها لحظة خروج حارس نادي قطر معتصم ماجد، مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

 

ولم يتأخر نادي قطر في تسجيل هدف التعادل والذي جاء في الدقيقة 20، من خطأ لمدافع السد خوخي بوعلام امام المهاجم الكونغولي بين مالانجو الذي انفرد بالحارس مشعل برشم وسدد الكرة في الشباك مسجلاً هدف التعادل لقطر.

 

ارتفع مستوى المباراة وأصبحت مفتوحة هجومياً خاصة من جانب السد، حتى نجح يوسف عبدالرزاق في اضافة هدف للسد في الدقيقة 44، ولكن حكم المباراة أعلن عن إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو ال var بسبب لمسة يد على الكولومبي أوريبي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

جاء الشوط الثاني أكثر قوة واثارة من الجانبين، وكاد المدافع المغربي بدر بانون ان يمنح قطر هدف التقدم الثاني في الدقيقة 47 بكرة رأسية ولكنها اصطدمت بعارضة السد قبل ان يبعدها الدفاع للخارج.

 

وفي الدقيقة 64 حصل السد على ضربة جزاء، بعد ان لمست تسديدة اوريبي يد مدافع قطر عيسى أحمد، والتي ترجمها أكرم عفيف في الشباك، مسجلاً هدف السد الثاني.

 

شهدت الدقائق الأخيرة قمة الاثارة، حيث ضغط قطر بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاع السد وحارس مرماه المتألق مشعل برشم كانوا بالصلابة المطلوبة، قبل ان يسجل البرازيلي باولو اوتافيو الهدف الثالث للسد في الدقيقة 80، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League