تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

تعادل السد أمام الشارقة الإماراتي بدون أهداف، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الإثنين الموافق 19 سبتمبر 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024.

 

وتضم المجموعة الثانية كل من: السد، ناساف الأوزبكي، الشارقة الإماراتي، الفيصلي الأردني.

 

وضمن نفس المجموعة، حقق ناساف الاوزبكي الفوز بهدف دون رد خارج ملعبه على الفيصلي الاردني.

 

جاءت المباراة قوية واستطاع الفريق السداوي بخبرته فرض سيطرته على أغلب فترات اللقاء، فيما تراجع فريق الشارقة الاماراتي في بعض الفترات وواجه صعوبة في السيطرة على الكرة.

 

وجاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين ولم تظهر أي خطورة على المرمى، ورغم محاولات لاعبي السد الا ان دفاع وحارس مرمى الشارقة كانوا بالصلابة المطلوبة، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

 وفي الشوط الثاني استطاع السد فرض سيطرته على المباراة، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد عرقلة الاكوادوري جونزالو بلاتا، ولكن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح أهدرها ليضيع هدف التقدم على السد.

 

واصل السد ضغطه وكاد بغداد بونجاح أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 80، بعد تسديدة بيدرو من الجانب الايمن قبل ان يكملها بغداد بقدمه من امام المرمى، ولكنها خرجت بجوار القائم الايمن لمرمى الشارقة.

 

حافظ السد على نشاطه الهجومي في الدقائق الاخيرة لتسجيل هدف الفوز، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بدون أهداف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League