تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يدشن فريق الدحيل مشواره في دوري أبطال آسيا 2023- 2024، بلقاء يجمعه بنظيره الاستقلال الطاجيكي، وذلك على استاد الملعب الجمهوري المركزي بالعاصمة دوشانبي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، في الساعة السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة.

 

وتعد هذه المشاركة الثانية عشر في تاريخ الدحيل الذي لم يغيب عن أي نسخة منذ ظهوره الأولى في البطولة خلال الموسم 2012-2013، حيث ظل دائم التواجد ونجح في تحقيق رقم قياسي في نسخة 2018، حينما استطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات على التوالي.

 

وتضم المجموعة الخامسة بجانب الدحيل كل من: الاستقلال الطاجيكي، بيرسبوليس الإيراني، النصر السعودي.

 

ويتطلع الدحيل لبداية قوية في البطولة من خلال العمل على تحقيق الفوز في الجولة الأولى قبل أن يستضيف بيرسبوليس في الجولة الثانية يوم 2 أكتوبر القادم على استاد عبدالله بن خليفة، بالإضافة إلى الدوافع التي سيحصل عليها في حال حصوله على أول ثلاث نقاط خارج ملعبه وهو ما قد يعطيه حافزاً لمواصلة المشوار والتأهل إلى الدور القادم والذهاب إلى أبعد مدى في البطولة.

 

وكان الدحيل قد تأهل في النسخة الماضية إلى الدور نصف النهائي، وبالتالي يأمل أن يواصل مشواره القوي في البطولة القارية والمنافسة على اللقب.

 

واستعد الفريق خلال التدريبات اليومية التي تجرى تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك قبل السفر إلى طاجكستان، حيث من المقرر أن يتدرب الفريق مساء الإثنين على ملعب المباراة.

 

الدحيل يتطلع للظهور القوي من البداية، معتمداً على عدد من النجوم والركائز الأساسية، أبرزهم الوافد الجديد والنجم البرازيلي فليبي كوتينهو والذي تم التعاقد معه مؤخراً، والهداف والنجم الكيني مايكل أولونغا، والمعز علي، وإسماعيل محمد، وسلطان آل بريك، وعاصم مادبو.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League