تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان على أهمية اللعب بعقلية الفوز أمام فريق الشمال خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين مساء السبت على استاد البيت في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

 وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: الاستعداد لهذه المباراة مختلف عن المباريات الماضية، وذلك بسبب تواجد أكثر من نصف الفريق مع المنتخب الأولمبي، وسنعمل على تجهيز الفريق لخطة المباراة التي سنلعب بها أمام فريق الشمال.

 

وأضاف: بالنسبة لي هذه المباراة ستكون مفاجأة لأني شاهدت فريق الشمال في بداية الموسم، وكيف نجح في فرض التعادل الإيجابي على صاحبي المركزين الثاني والرابع في الموسم الماضي وهما العربي والوكرة.

 

وأشار إلى أن فريق الريان دائما ما يدخل كل مباراة بنفس العقلية وهي عقلية الفوز، وذلك من أجل كسب النقاط الثلاث التي يسعى الفريق للحصول عليها في كل مباراة، مؤكدا بأن الريان دائما ما يحترم الفريق المنافس.

 

وأستطرد قائلًا: دائما ما نلعب من أجل أسم نادي الريان الذي لديه تاريخ وجماهير كبيرة، لذلك نلعب من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

 

من جانبه أكد أحمد المنهالي لاعب الريان بأن تحضيرات الفريق لكل مباراة مختلفة، وأن اللاعبون يفكرون في كل مباراة على حدة.

 

وأضاف: بدايتنا كانت جيدة في بطولة الدوري بعدما حصلنا على 6 نقاط في أول جولتين، لذلك نسعى للحصول على ثلاث نقاط أخرى لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

 

وتمنى حضور جماهير الريان خلال مباراة الشمال على استاد البيت بشكل أكبر من المباراتين الماضيتين، وذلك نظرا للدور الكبير الذي لعبوه لتحقيق الفوز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League